fbpx
الرياضة

الرجاء يصعد ضد البرمجة

أصر على تأجيل مباراة الدفاع الجديدي بسبب رحلة الجزائر

راسلت إدارة الرجاء الرياضي الجامعة الملكية لكرة القدم، محتجة على فرض العصبة الاحترافية الأمر الواقع، ورفضها تأجيل مباراة الرجاء الرياضي أمام الدفاع الجديدي، المقررة في 7 يناير المقبل، بسبب سفر الرجاء للجزائر قبل المباراة بأيام لمواجهة مولودية الجزائر، لحساب ذهاب ربع نهاية كأس محمد السادس للأندية البطلة.
ورغم مطالبة الفريق الأخضر للعصبة بتأجيل مباراة الدفاع، بما أن البعثة ستبقى في الجزائر من 2 يناير المقبل إلى 11 من الشهر نفسه، بحكم أن الفريق سيواجه شبيبة القبائل في 10 يناير لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا، غير أن لجنة البرمجة رفضت طلبه، ليقرر الرجاء التصعيد ومراسلة الجامعة.
وتعتبر إدارة الفريق البيضاوي أن السفر للجزائر مرتين في أسبوع واحد، أمر غير مقبول، ويؤثر على اللاعبين، ما دفعها لاتخاذ قرار المكوث هناك أسبوعا، إلى حين مواجهة شبيبة القبائل في العصبة.
بالمقابل، قبل الرجاء بالبرمجة المقترحة بخصوص مباراة الفتح الرياضي، المقررة في 31 دجنبر الجاري في ملعب محمد الخامس، فيما تم تأجيل مباراته أمام اتحاد طنجة، لحساب الجولة 11 من البطولة.
ويملك الرجاء مباراتين مؤجلتين، الأولى أمام الفتح الرياضي لحساب الجولة الثامنة من البطولة، والثانية أمام الدفاع الجديدي لحساب الجولة التاسعة، لتنضاف إليها مباراة اتحاد طنجة، لحساب الجولة 11، علما أنه يملك 17 نقطة في رصيده، خلف المتصدر نهضة بركان بثلاث نقاط.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى