أسواق

نماذج جديدة من “ماهيندرا” في السوق

بدأت مجموعة “كوميكوم”، الممثل الحصري لسيارات “ماهيندرا” بالمغرب، منذ أمس (الاثنين)، تسويق نماذج جديدة من العلامة الهندية، حسب ما أكده مسؤولوها في ندوة صحافية أخيرة.
ويتعلق الأمر ب سيارة “ميني كروسوفر”، وسيارة “SUV” ذات سبعة مقاعد، و”إكس يو في 700″ و”البيك أب سكوربيو”، المتوفرة بنسخة ذات مقصورة عادية وأخرى مزدوجة.
وستفتح المجموعة، الرائدة في مجال الآلات الفلاحية على مستوى السوق الوطنية، فضاءين جديدين للعرض بالبيضاء، الأول على مساحة 900 متر مربع، والثاني على مساحة تبلغ 400 متر مربع، من أجل تسويق مختلف أنواع سيارات “ماهيندرا”، كما ستعمل، ابتداء من السنة المقبلة، على إحداث أربعة فروع للشركة من أجل تحسين القرب من زبنائها بالرباط ومراكش وطنجة وأكادير، وتسعى إلى إقامة 15 وكالة تجارية في غضون خمس سنوات المقبلة من أجل تغطية كافة أنحاء المغرب.
ويشرف على تدبير المصلحة بعد البيع ل”ماهيندرا”، فريق مهني تم تكوينه من طرف مصنع السيارات الهندي. وتتوفر هذه المصلحة على التجهيزات، والأدوات ومعدات التشخيص اللازمة لإجراء كل أنواع الصيانة والإصلاحات.
وتوجد مجموعة “ماهيندرا”، التي تتخذ مقرا رئيسيا لها بمومباي، والتي تحتل الرتبة الأولى في السوق الهندية للسيارات التجارية، بأزيد من 100 بلد، وحققت رقم معاملات ناهز 20.7 مليار دولار في 2018.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق