أسواق

“كا إف سي” يجدد دماءه

أعلنت علامة “كا إف سي” المغرب، التابعة للعلامة الأمريكية الأم الشهيرة، التي أسسها الكولونيل ساندرز بـ “كنتاكي”، عن إستراتيجية تسويقيــة جديدة تهدف من خلالها إلى تحسين خدماتهــا واستباق احتيــاجات متطلبات زبائنهـا، بفضــل الفريق الجــديــد المكلف بـ”المانجمنت”، والمكون من مجموعة عنـــاصر مغربية 100 في المائة، وهي التغييرات التي ستشمل العمل الميداني و”الماركوتينــغ” والجانب المالي والتدريب و”الترينينغ”، حسب ما أكـــده مسؤولها الإداري أنس قدميــري، فــي نــدوة صحافية نظمت بالمناسبة، بمطعـــم العلامــة بـ”كورنيش” البيضاء.
وستعرف جميع المطاعم التابعة لعلامة الأكل السريع، “ديزاين” موحدا وفق تصور اسمه “كا 2″، والذي يجمع بين “الكاجوال” و”الموديرن”.
كما سيتم، في إطار الإستراتيجية الجديدة، افتتاح 4 محلات أخرى، إضافة إلى تخصيص فضاءات للعب بالنسبة إلى الأطفال، في العديد من المحلات التابعة للعلامة، وفرض معايير جديدة من أجل توظيف المستخدمين، ترتكز على التكوين والتخصصات في مجال المطعمة. إستراتيجية قال عنها قدميري “كلنا نتعهد بالالتزام، أكثر من أي وقت مضى، باحترام متطلبات العلامة وإرضاء المستهلك المغربي”.
وفتح أول مطعم “كنتاكي فرايد تشيكن” أبوابه في المغرب في 2001، بمنطقة “الكورنيش” بالبيضاء، قبل أن يصل العدد اليوم إلى 17 مطعما، تقدم لزبنائها من عشاق الدجاج المقلي، وصفات أمريكية لا يعرف سرها سوى صاحبها، بدجاج مغربي مائة بالمائة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق