اذاعة وتلفزيون

مراد الأسمر: “أنا ماشي رضوان”

عبر الفنان مراد الأسمر عن استيائه من الهجوم الذي يتعرض له على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الخلط بينه وبين الفنان رضوان الأسمر، الذي يشارك في برنامج «ذو فويس». وقال مراد الأسمر في رسالة نشرها على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستغرام»، «تلقيت كثيرا من الرسائل التي تتضمن بعض الهجوم اللي أحيانا خايب..لا أجد له أي تفسير، لأن بعض الناس يخلطون بيني وبين صديقي الفنان الجميل رضوان الأسمر».
وأضاف الفنان مراد الأسمر في رسالته «أريد أن أقول لكم أنا مراد ولست مشاركا في أي برنامج هذه الفترة والأكثر من ذلك المشاركة ماشي عيب ورضوان يستحق منكم كل التشجيع لأنه فنان راق».
واسترسل مراد الأسمر في رسالته قائلا «الله يعفو علينا من هذه العينة اللي خدمتها هي السب والتحطيم لو كنتم تعرفون قيمة فنانكم المغربي لتغيرت كثير من الأمور… وتحية طيبة للناس الذين حبهم لنا نابع من قلبهم ويحبون كل فنان حقيقي ولد البلاد».
وحظيت رسالة مراد الأسمر بتفاعل عدد من متابعيه الذين أكدوا أنه فنان متألق ويحظى بحب عدد كبير من الجمهور، كما دعوا بدورهم إلى التوقف عن الهجوم عليه وأيضا الهجوم على رضوان الأسمر، إذ قال متابع في تعليق له «نحن دائما ندعمكم لأنكم تستحقون ذلك ورضوان من أقوى الأصوات لكن للأسف هناك فئة دائما تحب أن تعطي قيمة لمن لا قيمة له».

أمينة كندي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض