اذاعة وتلفزيون

عكرود: أكتب حكاياتي بنفسي

قالت الفنانة سناء عكرود إنها ستكتب حكايتها بنفسها، في رسالة وجهتها إلى جمهورها عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام» قالت فيها «اتجهت لكتابة حكاياتي بنفسي لأني أقول علنا ما لا أستطيع أن أقوله في السر، لأني انتظرت (ليس طويلا) أن يكتب لي أحدهم قصة خاصة، هشة، ذكية وبسيطة، أن ينظر أحدهم في العين مباشرة ويفرط في الإنسانية إلى حد مخيف، فيكتب حكاية بمقاسي ورائحتي وبحة صوتي، أن تغنى لي أغنية أكابيلا بدون مؤثرات صوتية، أن يصمم لي فستان حي يتنفس بنصف متر ثوب ههه يتموج كمزاجي المتقلب ..
أن تكتب لك حكاية، لك وحدك، بعقدة تدهشك، إيقاع، ابتسامة وحضيض يخصك، بموسيقى، مؤثرات وألوان باسمك، بطبعة وحيدة عجيبة لكنها لك…كأن تولد من جديد».
وتفاعل عدد من متابعي صفحة سناء عكرود على «إنستغرام» مع رسالتها، ومنهم من رد عليها قائلا «لا أحد سيكتب حكايتك غيرك لأن الحب، السعادة،الحزن، أو أي شعور لا يشعر به غيرك، لا يحس الآخر بترانيم قلبك.. اثنان تكتبهما فقط أنت قدرك وقصتك».
وفاجأت منذ فترة الفنانة سناء عكرود متابعيها بإعلان خبر طلاقها عبر حسابها على «إنستغرام»، لتتوصل بعدة تعليقات منها «صراحة شيء مؤسف كنتما تشكلان ثنائيا رائعا» و»شخصيا كتجيني مسألة متفاهمناش كأزواج ونتفاهمو كأصدقاء غريبة شوية، ولكن البيوت أسرار، الله المستعان».
جدير بالذكر أن سناء عكرود شاركت في عدة أعمال من بينها «رمانة وبرطال» و»مومو عينيا» من بطولة الممثل محمد الجم وإخراج هشام الجباري و»عقبى ليك»، كما خاضت تجربة الإخراج من خلال فيلم سينمائي يحمل عنوان «خنيفسة الرماد»، والذي تقاسمت بطولته مع أمين الناجي.
أمينة كندي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق