اذاعة وتلفزيون

“العشرة” تعيد أبو الزوز إلى الواجهة

عاد الفنان المغربي معتز أبو الزوز، إلى الساحة الفنية بأغنية جديدة، بعنوان «العشرة»،  صورها على طريقة فيديو، وهي من كلماته، وألحان يوسف السفياوي، كما خصها بتوزيع موسيقي من توقيع الموزع هاني الغيام.
وتقدم صاحب أغنية «هانيتون»، بالشكر لمجموعة من الشخصيات، إذ كتب في فيديو كليب  الأغنية «شكر خاص لمديرة المركز الثقافي بتطوان والفنانة سميرة القادري، ونعيمة الطيب الموظفة بالمركز الثقافي بتطوان، وأستاذي عبد الإله العريبي، والفنان أنور مقدور، وعبد الباري أعطار».
ولقيت أغنية «العشرة» تفاعلا كبيرا من قبل رواد مواقع الواصل الاجتماعي، وحققت لحد الآن حوالي 150 ألف مشاهدة على موقع «اليوتوب».
وفي سياق متصل، نشر معتز، على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، تدوينة جاء فيها «شكرا لكم على كم الرسائل والتفاعل الأكثر من إيجابي على أغنية العشرة»، قبل أن يضيف أن تفاعل الجمهور مع جديده يفرحه ويسعده.
وطرح أبو الزوز العديد من الأغاني التي حظيت بنجاح كبير، من بينها أغنية «مي الحاجة» التي حققت أكثر من مليون مشاهدة، إلى جانب «العاداو» و»غزالة» و»كنموت الخوت»، وغيرها من الأغاني.
يشار إلى أن أغنية «العشرة» تندرج في قائمة الأعمال الفنية ذات الطابع الدرامي، والتي قل ما يتوجه إليها معتز أبو الزوز في أغانيه، إذ أنه يتميز ببصمة عصرية شبابية وكوميدية في أغلب الأحيان.
 إيمان رضيف
 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق