الرياضة

المحليون يهزمون ليبيا

إصابة بوطيب والتحاق دوليي المنتخب الأول وجبران جاهز

فاز المنتخب المحلي على نظيره الليبي بهدفين لصفر، في المباراة الإعدادية التي جمعتهما، مساء أول أمس (السبت) بالملعب البلدي ببركان، لحساب استعداداته للمباراة التي تجمعه بنظيره الجزائري السبت المقبل.
وتمكن المنتخب المحلي من تسجيل الهدف الأول في المباراة بواسطة أيوب نناح في الدقيقة 42، ومحمد علي بامعمر في الدقيقة 82.
وجرب عموتة مجموعة من اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الذهاب أمام المنتخب الجزائري، من أجل الوقوف على جاهزيتهم، ومنحهم فرصة إثبات مكانتهم.
وعرفت المباراة إصابة عمر بوطيب، مدافع الرجاء، خلال المباراة، الشيء الذي اضطر حسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي، إلى تغييره، خوفا من تفاقم الإصابة، إذ أجريت له الفحوصات الأولية، التي أثبتت عدم تعرضه لإصابة خطيرة.
والتحق لاعبو المنتخب الأول، بتجمع السعيدية، أول أمس (السبت)، ويتعلق الأمر بإسماعيل الحداد ووليد الكرتي وعبد الكريم باعدي وأنس الزنيتي بعد أن منحهم وحيد خليلوزيتش الضوء الأخضر للالتحاق بالمحليين، بعد مباراة المنتخب الأول أمام ليبيا.
ومنح عموتة راحة للاعبين، أمس (الأحد)، بعد المجهود الكبير، الذي بذلوه في الأسبوع الأول من التجمع الإعدادي، وإعطاء الفرصة للاعبين الملتحقين من المنتخب الأول للاندماج مع زملائهم.
ويستأنف المنتخب المحلي استعداداته لمباراة الجزائر، اليوم (الاثنين) بالسعيدية، بمشاركة جميع اللاعبين، بعد أن اكتملت صفوفه، بالتحاق لاعبي المنتخب الأول، إذ يعمل عموتة، على وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي تخوض مباراة السبت المقبل.
وانضم يحيى جبران، لاعب الوداد، إلى التداريب الجماعية للمنتخب المحلي، منذ الجمعة الماضي، استعدادا لمباراة الجزائر.
وتلقى عموتة الضوء الأخضر من عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب المحلي، بإشراك جبران، بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام الجيش الملكي.
وأبدى عموتة ارتياحه لعودة جبران إلى التباري، بالنظر إلى أهميته في وسط الميدان.

صلاح الدين محسن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق