بانوراما

اعتابو تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

تقاسمت الفنانة الشعبية نجاة اعتابو فرحة احتفالها بعيد ميلاد ابنتها مع متابعيها على حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”، إذ نشرت صورا للمناسبة رفقتها.
وأرفقت نجاة اعتابو صورة مع ابنتها سامية بتعليق قالت فيه “مرت 23 سنة عن ولادتك ولكن لازلت وستظلين طفلتي وصغيرتي مهما كبرت الله يحفظك لي ابنتي حبيبتي عيد ميلاد سعيد”.
واختارت سامية، ابنة نجاة اعتابو، أخيرا، دخول عالم الغناء وطرحت أحدث أغانيها بعنوان “غاب المعقول”، التي قالت في تعليق عنها “بالتوفيق مسيرة موفقة بالنجاح دائما حبيبتي كنحماق عليكم”.
وتفاعل عدد كبير من متابعي صفحة اعتابو على “إنستغرام” مع الصور التي نشرتها، متمنين لها حياة سعيدة والتألق في مسار الغناء الذي اختارته من خلال عدة تعليقات منها “ما شاء الله، الله يحفظكم لبعضكم”.
ومن جهة أخرى، فإن الفنانة نجاة اعتابو تنشر باستمرار صورا رفقة أفراد عائلتها أثناء الاحتفال بمناسبات أعياد الميلاد أو مناسبات دينية.
جدير بالذكر أن مسار الفنانة نجاة اعتابو يعد حافلا بالعديد من الأعمال الغنائية التي حققت انتشارا واسعا في صفوف عشاق الأغنية الشعبية ومن أشهرها “جوني مار”، التي كانت عنوانا لأول ألبوماتها وبيعت منه حوالي خمس مائة ألف نسخة، إلى جانب أغان أخرى منها “المدونة” و”مالي ما عندي زهر” و”مسكينة أنا” و”يا ولد الناس” و”يا مي لا تبكيش” و”اللي يتيق في الرجال”.

أمينة كندي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض