fbpx
بانوراما

لطفي: “عندي كلوب أتاي”

عبر الفنان عمر لطفي عن عشقه الكبير لشرب الشاي المغربي الأصيل، إذ تقاسم صورة مع متابعيه على حسابه الرسمي على “إنستغرام” والتي كان خلالها بصدد شرب الشاي.
ودعا الفنان عمر لطفي جمهوره ومن يتقاسمون معه متعة شرب الشاي إلى الانخراط في ناديه، إذ قال في تعليق له “أتاي… المهم اللي باغي ينخارط ادوز عندي الكلوب ويجيب برادوا…معاكم شاف آتاي شخصيا”.
وتفاعل عدد كبير من متابعي صفحة عمر لطفي مع تعليقه، إذ أكد أغلبهم أنهم من عشاق شرب الشاي وأنهم لا يمانعون في الانخراط في ناديه المخصص لمحبي الشاي.
ونشر عمر لطفي، أخيرا، مجموعة من الصور من بينها صورة رفقة حقيبة السفر والتي أرفقها بتعليق قال فيه “ملي تلف أرض الله واسعة…شي بلاد؟”، ليتلقى مجموعة من الدعوات من جمهوره من داخل المغرب وخارجه لزيارتهم.
ومن بين الصور التي نشرها عمر لطفي صورة من أجواء تصوير مسلسل “سر المرجان”، الذي كان من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحا كبيرا وحظيت بإعجاب شريحة واسعة من المشاهدين.
ومن جهة أخرى، يحرص عمر لطفي كثيرا على نشر صوره رفقة والدته سواء داخل المنزل أو مجموعة من الفضاءات الخارجية، كما أن جمهوره يلقبه في تعليقاته بأنه فنان “مرضي الوالدين”.
يذكر أن عمر لطفي يحرص دائما من خلال الصور التي ينشرها على “إنستغرام” أن يكون قريبا من جمهوره من خلال مواقف وتعليقات تعكس تواضعه وشعبيته.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق