fbpx
حوادث

هجوم مسلح على موظفين بمكناس

اهتزت جماعة ويسلان ضواحي مكناس, صباح أول أمس (الخميس) على وقع قيام ثلاثة جانحين مدججين بالأسلحة البيضاء على مهاجمة موظفين يشتغلان بالإنعاش، أثناء مزاولة عملهما.
ووفق مصادر مطلعة، فقد هاجم الجانحون الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 24 سنة الموظفين المذكورين بالأسلحة البيضاء عبارة عن سيوف، بهدف منعهما من اقتلاع شجرة ضخمة معزولة، يقصدها الجانحون بشكل يومي ويلتفون من حولها للتخطيط لمختلف أنشطتهم الإجرامية أو لاستهلاك المخدرات ومقارعة كؤوس النبيذ.
وأضافت المصادر ذاتها، أن الهجوم أسفر عن إصابة أحد الموظفين بجروح متفاوتة الخطورة، استدعت نقله على وجه السرعة إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمكناس لتلقي العلاجات الضرورية، فيما لاذ زميله بالفرار.
ومكنت التحريات الميدانية التي باشرتها العناصر الأمنية التابعة لمفوضية شرطة ويسلان من اعتقال أحد الجناة وبحوزته سلاح الاعتداء، بعدما عمد إلى التواري عن الأنظار والاختباء بمنزل أحد أقاربه، وجرى وضعه تحت الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة، في انتظار إتمام البحث والاستماع لبعض الشهود الذين عاينوا الواقعة لكشف ملابسات الحادث، قبل تقديم الجاني إلى العدالة لتقول كلمتها في النازلة، في الوقت الذي لا يزال البحث جاريا من أجل اعتقال باقي المتورطين في هذا الفعل الإجرامي الشنيع.

حميد بن التهامي (مكناس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق