fbpx
حوادث

إدانة هاتك عرض قاصر

أدانت الغرفة الجنائية الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، الثلاثاء الماضي، سائقا وحكمت عليه بسنة حبسا نافذا، منها ثمانية أشهر حبسا نافذا، بعد مؤاخذته من أجل هتك عرض قاصر بدون عنف نتج عنه افتضاض.
وسبق للغرفة الابتدائية نفسها، إدانة المتهم غيابيا بخمس سنوات سجنا نافذا والحكم عليه بأدائه الصائر مع الإجبار في الأدنى. وظل المتهم الذي يعمل سائقا في حالة فرار. وبعد إيقافه تم إيداعه السجن المحلي. وتعود وقائع هذه القضية إلى 2010، عندما تقدمت المشتكية بشكاية أمام مصلحة الشرطة القضائية، أكدت فيها أنها تعرفت على المتهم لما كانت قاصرا، وربطت معه علاقة غير شرعية وكان يمارس معها الجنس بطريقة سطحية. وأضافت أنه طلب منها مرافقته إلى مكان خال من المارة، وفي غفلة منها افتض بكارتها وطلب منها كتمان الأمر بعدما وعدها بالزواج.
وظلت تتردد عليه وتمارس معه الجنس بغرفة يكتريها بإحدى الدور، ولم يف بوعده فقطعت علاقتها به ورفعت شكاية أمام مصالح الأمن الوطني بالجديدة. واستمعت إليها الضابطة القضائية وتم إيقافه وإحالته بعد الانتهاء من البحث التفصيلي على النيابة العامة التي أحالته على قاضي التحقيق. وبعد البحث معه، تمت متابعته في حالة سراح. واستأنفت غرفة المشورة قرار قاصي التحقيق، وقضت بإلغائه والقول بمتابعته، من أجل المنسوب إليه في حالة اعتقال، لكنه اختفى عن الأنظار.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق