fbpx
الرياضة

الرجاء في مباراة تضميد الجراح بمصر

ميزانية الفريق تتأثر والمنخرطون يدقون ناقوس الخطر
سيكون الرجاء غدا (الأحد) تحت ضغط تحقيق الفوز لمداواة جراح الإقصاء المبكر من كأس العرش أمام نهضة الزمامرة، حين يواجه النصر الليبي بمصر لحساب ذهاب الدور الأول من عصبة أبطال إفريقيا، في السابعة بالتوقيت المغربي.
وسافر الفريق الأخضر إلى القاهرة بكل عناصره الأساسية، بعدما استعاد بدر بانون وعمر بوطيب عافيتهما، ومنحهما الطاقم الطبي الضوء الأخضر، إلى جانب محسن متولي الذي غاب عن الحصة التدريبية للأربعاء الماضي، في وقت يستمر غياب عبد الجليل جبيرة وعبد الإله الحافظي المصابين. ويعتبر النصر الليبي من الفرق الليبية القوية، التي نافست طيلة السنوات السابقة على لقب البطولة المحلية، علما أنه يملك في خزائنه بطولتين للدوري الليبي وست كؤوس محلية. وتلعب المباراة في ملعب «بيترو سبورت» بالقاهرة، ويعتبر من الملاعب الصغيرة بالعاصمة المصرية، إذ فضل النصر استقبال المباراة على أرضيته عوض تونس.
من جهة ثانية، علمت «الصباح» أن لقاء تواصليا بين الرئيس جواد الزيات والمنخرطين يتم التحضير له في أكتوبر المقبل، لاستفساره حول وضعية الفريق المالية. وحسب مصدر مطلع فإن الانتدابات وإغلاق ملعب محمد الخامس، أثرت على ميزانية الفريق، التي خسرت ما يقارب مليار سنتيم.
ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق