fbpx
مجتمع

محل لبيع “المسمن” بالجديدة مزعج

وجه مواطن يقطن بتجزئة العالية في حي المطار بالجديدة، شكاية إلى عامل الإقليم، للمطالبة برفع الضرر، الذي يلحقه بسبب محل لإعداد وبيع “المسمن” والفطائر، أسفل المنزل الذي يقيم في طابقه الأول.
والتمس المشتكي المتضرر من عامل إقليم الجديدة التدخل لإعطاء تعليماته لإيفاد لجنة إلى المكان، من أجل تقصي الحقائق ورفع الضرر عنه.
وأفاد المشتكي، في شكايته التي توصلت بها “الصباح”، أن المشتكى به فتح محلا تجاريا أسفل المنزل، وتم استغلاله في صنع الفطائر وترويجها، إضافة إلى وجبات ومأكولات متعددة، يتم طهوها وإعدادها بالمكان، دون احترام المعايير المعمول بها في هذا المجال.
وأضاف المشتكي أن هذا الوضع تسبب له في العديد من المشاكل، منها تعرض شقته لحرارة مرتفعة بسبب الفرن المستعمل بالمحل، وتسرب الروائح المنبعثة عن الطهو، ودخولها لشقته التي “صار العيش بداخلها شبه مستحيل”، مشيرا إلى أن أحد أطفاله وزوجته يعانيان ضيقا في التنفس، وأن هذا الوضع صار يشكل خطرا على صحتهما.
وأوضح المواطن المشتكي أنه بات يعاني الكثير بسبب هذا المحل، من خلال الأصوات المزعجة الصادرة عن الزبائن وأدوات الطهو، إذ يصل عدد العمال إلى حوالي عشرين فردا، وهو ما أقلق راحة أسرته وقض مضجعها وباتت تعيش حالة يرثى لها.
أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق