بانوراما

شوبينغ

ظلال العيون البرتقالي… اختيار مناسب
ينصح خبراء المكياج، بتجديد المكياج في هذه الفترة من السنة، واختيار ألوان تناسب أجواء الصيف، للظهور بإطلالة مميزة ومنعشة في الوقت ذاته. ويحتاج المكياج، في الصيف، حسب ما يؤكده الخبراء إلى لمسات متجددة، وهو الأمر الذي يمكن أن يمنحه اللون البرتقالي.
ويرى الخبراء أن اللون البرتقالي في المكياج، من الألوان نابضة بالحياة وتجذب الأنظار. ويمكن الاعتماد، من أجل الحصول على اطلالة صيفية مميزة، على ظلال العيون الملونة بدرجات الأصفر والبرتقالي والتي تلائم أوقات الصباح عندما تكون من النوع المطفي، وفي المساء تكون لامعة.
ومن بين النصائح التي يقدمها الخبراء، عند اختيار ظلال العيون بالبرتقال أو الأصفر، استعمال أحمر الخدود باللون الخوخي والبني الفاتح الذي يبرز جمال الملامح.
ويعتبر الخبراء أنه كلما كانت اللمسات من البرتقالي المبتكرة، بسيطة الخطوط، تركت أثرا رائعا على البشرة، مشددين على الحرص على خلق أفكار جديدة تواكب الموضة وتلائم الشخصية الجريئة التي اختارت هذه الألوان.
وفي سياق متصل، فمن الأخطاء التي تقع فيها بعض النساء عند وضع ظلال العيون، استعمال الآيلاينر السائل الذي يخفيها ويجعلها تذوب، واستعمال ظلال العيون الجافة لمناسبات المساء، مع العلم أن اللامعة منها هي الأنسب للظهور بإطلالة أجمل.
ومن بين الأخطاء أيضا، استعمال لون ظلال العيون بلون العينين نفسه، وهو الأمر الذي يحقق نتائج عكسية ويخفي اللون الأصلي للعين، ولا يظهر جمالها.
إ.ر
 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق