أسواق

هواتف “هواوي” تحقق 10 ملايين مبيعات

أكد كيفين هو، رئيس خط إنتاج الهواتف المحمولة في مجموعة «هواوي» لأعمال المستهلكين، في قمة الأجهزة العالمية في شانغاي، أن شحنات الهواتف الذكية من «هواوي» وصلت إلى 100 مليون وحدة في 30 ماي الماضي، قي مدة قياسية مقارنة بتحقيق نس رقم المبيعات السنة الماضية، مضيفا أن حجم مبيعات سلسلة هواتف «هواوي بي 30» بلغ عشرة ملايين بعد 85 يوما من إطلاقها. وقال «الشيء نفسه ينطبق على السوق المغربية، حيث حققت السلسلة نجاحا كبيرا، متجاوزة الأرقام القياسية لجميع السلسلات الرائدة الأخرى التي تم إطلاقها سابقا، وهو ما يدل على اهتمام المستهلكين المغاربة بالتصوير الفوتوغرافي والوظائف المتميزة التي يوفرها هذا الهاتف».
وبفضل الابتكارات المستمرة من «هواوي»، توفر الهواتف الذكية من السلسلة المذكورة تجربة مستخدم استثنائية مع كاميرا رباعية من «لايكا» وبطارية بعمر طويل وخيارات ألوان جديدة مثل الكريستال اللامع ولون شروق الشمس العنبري. كما أثنت العديد من وسائل الإعلام العالمية على سلسلة هواتف «هواوي بي 30» باعتبارها «أفضل الهواتف الرائدة لعام 2019» و»أفضل الهواتف للتصوير».
واستثمرت «هواوي» أكثر من 70 مليار دولار أمريكي على مدار العقد الماضي، مما ساعدها على تأسيس ترسانتها التقنية القوية وشراكاتها في سلاسل التوريد بالبرامج والأجهزة، إضافة إلى ريادة العديد من التقنيات والخبرات في قطاع صناعة الهواتف الذكية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق