fbpx
بانوراما

الستاتية “عروسة”

وصف عدد كبير من متابعي الفنانة الشعبية الستاتية ب”العروسة”، وذلك بعد نشرها صورة لها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستغرام” وأطلت فيها بقفطان باللون الأبيض.
وقال عدد من متابعي الستاتية في تعليقاتهم “كتباني بحال العروسة..بوكوصا ديالنا”، كما أثنوا على طريقة وضعها للماكياح والإطلالة التي اختارتها قبل مشاركتها في حفل فني.
ومن جهة أخرى، نشرت الستاتية على حسابها على “إنستغرام” ملصقا لمهرجان المناصرة المنظم بالقنيطرة، والذي ستشارك في إحدى حفلاته، إذ دعت جمهورها للحضور بكثافة من أجل متابعة فقراتها الغنائية.
وقالت الستاتية في تعليق أرفقته بالملصق “مرحبا بناس قنيطرة معايا بمهرجان المناصرة يوم 29 يونيو ومرحبا بكل المغاربة من طنجة حتى الكويرة”، ليتفاعل معها عدد كبير من جمهورها ومن بينهم عدد من أبناء الجالية الذين قالوا إنهم سيكونون في المغرب لزيارة عائلاتهم تزامنا مع تنظيم الحفل.
وينظم مهرجان المناصرة بالقنيطرة تحت شعار “الفروسية والهيت الغرباوي مصدر فرجة وتراث مغربي أصيل”، من قبل فدرالية جمعيات التبوريدة بشراكة مع المجلس الجماعي المناصرة وبدعم من وزارة الثقافة، كما سيعرف مشاركة عبد العزيز أحوزار وفرق الهيت.
ومن أشهر أغاني الستاتية “منك ليه” و”نوضي نوضي” و”الهوى يا الهوى” و”عينيه زايغة”.
وتحظى الستاتية بشعبية كبيرة من قبل عشاق الفن الشعبي سواء في المغرب أو في صفوف أبناء الجالية المغربية المقيمة بالمهجر، حيث سبق أن أحيت العديد من الحفلات خاصة بأوربا.

أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى