fbpx
اذاعة وتلفزيون

“ذو فويس” كبار السن ينقب عن المواهب

على المتسابقين أن تتجاوز أعمارهم 60 سنة ليقفوا أمام أربعة مدربين

تنقب مجموعة “إم بي سي” عن المواهب العربية منها المغربية للمشاركة في النسخة الأولى من برنامج “ذي فويس” الخاص بكبار السن، والذين تتجاوز أعمارهم 60 سنة.
وقالت المجموعة في موقعها الرسمي، إنها تستعد لإطلاق موسم جديد من برنامج المواهب “ذو فويس” أحلى صوت، إذ من المتوقع أن تبدأ تجارب الأداء الشهر المقبل، مؤكدة أنها ستقدم موسما من “ذو فويس” المخصص لمواهب كبار السن الذين تجاوزوا 60 سنة وما فوق.
وأكدت “أم بي سي” أنه على منوال “ذو فويس” أحلى صوت الخاص بالشباب والاطفال، جاء الدور على كبار السن، مشيرة إلى أن أربعة مدربين من المشاهير سيتنافسون على اختيار المتسابقين كبار السن المفضلين لديهم في الاختبارات التي ستجرى في المراحل الأولى.
وفي المرحلة التالية، سيختار كل مدرب أفضل اثنين من كبار السن ليصعدوا إلى مرحلة النهائيات، على أن تعرف الحلقة الأخيرة، تتويج الفائز في الموسم الاول من البرنامج، علما أن الموسيقى في العرض الأخير ستكون مزيجا مثاليا من الأغاني الحديثة والكلاسيكية.
ولم تحدد المجموعة الاعلامية هوية المدربين في النسخة الأولى من البرنامج، علما أن تقارير اعلامية توقعت أن تكون الفنانة نوال الكويتية من بين مدربين، سيما أن المجموعة تعهدت بمنحها فرصة للظهور في البرنامج، بسبب المشكل الذي وقع منذ سنتين عندما استغنت “إم بي سي” عن أحلام واستبدلتها بنوال، ثم عادت وتراجعت عن ذلك، الأمر الذي أغضب نوال حينها، غير أنها وبعد مفاوضات معها، تمت مراضاتها ووعدتها المحطة، بالظهور في برنامج آخر.
يشار إلى أن المسؤولين عن البرنامج، والذي من المتوقع أن يحظى بأعلى نسب مشاهدة في الوطن العربي، فتحوا الباب لوضع طلبات المشاركة في البرنامج في موسمه الأول، والذي يتوقع أن تعرض أول برايماته السنة المقبلة على قنوات “إم بي سي”.

إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى