fbpx
اذاعة وتلفزيون

دعوات لمنع فارس في مصر

رغم الاعتذار الذي وجهته الفنانة اللبنانية ميريام فارس، للشعب المصري، بسبب تصريحات خلال ندوة صحافية نظمت على هامش موازين ايقاعات العالم، مازالت دعوات بالقاهرة، قائمة، لمنع فارس من دخول مصر.
وحسب ما أكدته تقارير إعلامية مصرية، فإن محاميا رفع دعوى قضائية لمنع المغنية اللبنانية من دخول مصر، إذ جاء في شكايته “أن زيادة أجر ميريام فارس ليست مبررا لتقول إنها صارت ثقيلة على مصر”، قبل أن يضيف أن الفترة الأخيرة شهدت مشاركة العشرات من نجوم الغناء العالميين في حفلات مصرية وأغلبهم تقاضوا أضعاف ما تتقاضاه ميريام.
وأثارت ميريام جدلا واسعا بعد تصريحاتها الأخيرة حول غنائها بمصر وأجرها العالي الذي جعلها “ثقيلة” للتعاقد معها، الأمر الذي جر عليها الكثير من الانتقادات، ودفعها الى تقديم اعتذارها، وتؤكد “خانني التعبير باللبناني”.
وقالت في بيان لها “أنا لم أتعال على زملائي الفنانين كما حاول البعض تحريف كلامي والاصطياد في الماء العكر، ولم أتعال على الشعب المصري أنا التي وفي كل مقابلاتي الصحافية أقول وأعيد أنني انطلقت من لبنان ولكن نجوميتي منحتني إياها مصر”.
وطالبت ميريام فارس بألا يزايد أحد على “محبتها واحترامها وتقديرها لجمهورية مصر العربية والشعب المصري “يؤسفني أن لهجتي اللبنانية وردي المختصر فتحا المجال لجدال كبير وسوء تفاهم أكبر”.
أيمان رضيف
تعليق:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى