fbpx
الرياضة

“الكوديم”مهدد بفقدان 17 لاعبا

بات النادي المكناسي لكرة القدم، المنتمي إلى القسم الوطني هواة، مهددا بفقدان 17 لاعبا، بعد نهاية عقودهم في 30 يونيو المقبل.
واللاعبون هم الحارسان رشيد كوكب وياسين زاهر، بالإضافة إلى أحمد الغانمي (حمودة) وحمزة الرسواني وعماد السطيري ومصطفى الحجدي وأنور فريندي وعبد الله العثماني ومحمد أبو القاسم وصامويل زرانغبا وأحمد أجدو ومحمد غرمال ومنعم النحيلي وحسن هيدوري وعبد الوهاب رشدي ويونس بن ليمام وأشرف شاهوب.
وأمام هذا الوضع، أصبحت إدارة النادي المكناسي مطالبة بالبحث عن بدائل، أو إقناع اللاعبين بتجديد عقودهم لموسم آخر، وهي المهمة التي تبدو صعبة، في ظل المشاكل التي عانوها الموسم الماضي، جراء عدم توصلهم بجزء كبير من مستحقاتهم المالية العالقة بذمة النادي.
ومازالت عقود ستة لاعبين سارية المفعول حتى نهاية الموسم المقبل، ويتعلق الأمر بالحارس الشاب مهدي قاسي، الذي تلقى تكوينه بمدرسة”الكوديم”، ومحمد عزوزي ورضا اليوسفي وطارق أوهامي ومروان السليمي وخالد المزوري.
يشار إلى أن النادي المكناسي فشل الموسم الماضي في تحقيق عودة سريعة إلى القسم الثاني للنخبة، بعدما أنهى أول موسمه الثالث بالقسم الوطني هواة في الرتبة السادسة، بمجموع 43 نقطة.
خليل المنوني (مكناس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى