fbpx
الرياضة

بركان يفتقد 4 لاعبين أمام الصفاقسي

يغيب محمد عزيز عن صفوف نهضة بركان ثلاثة أسابيع، بسبب الإصابة، التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام الجيش الملكي الأربعاء الماضي، لحساب مؤجل الدورة 22 من منافسات البطولة.
وكشفت الفحوصات الطبية، التي خضع لها عميد نهضة بركان، إصابته بتمزق عضلي، ما يستوجب خلوده للراحة ل 20 يوما.
ونفى مصدر طبي نهاية الموسم الكروي بالنسبة إلى اللاعب عزيز، مشيرا إلى أن هناك مجهودات طبية، من أجل تأهيله للمشاركة في المباراتين الأخيرتين من منافسات البطولة، ونهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف» إذا بلغ الفريق البركاني المباراة النهائية.
وانضم عزيز إلى لائحة مصابي الفريق البركاني، بعد ألان تراوري وعبد الصمد المباركي ويوسف السعيدي، المنتظر غيابهم عن المباريات المقبلة.
وعلمت «الصباح»، أن نهضة بركان سيفتقد خدمات أربعة لاعبين خلال المباراة، التي يحل فيها ضيفا على الصفاقسي التونسي الأحد المقبل، لحساب ذهاب نصف نهائي كأس «كاف»، ويتعلق الأمر بالمباركي والسعيدي وتراوري وعزيز، بسبب الإصابة.
ويبذل الطاقم التقني لبركان مساعي حثيثة من أجل مشاركة المباركي في الإياب، الذي يستقبل فيه الفريق البركاني الصفاقسي التونسي في رابع ماي المقبل بالملعب البلدي في بركان، لحساب إياب نصف نهائي المسابقة نفسها.
وباتت الإصابات تتعقب لاعبي نهضة بركان، بسبب العياء والإرهاق جراء كثرة المباريات، التي لعبوها في وقت وجيز سواء في مسابقتي البطولة أو كأس «كاف».
ع. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى