fbpx
اذاعة وتلفزيون

فوضيل يعود بأغنية جديدة

أطلق الفنان فوضيل أغنية جديدة بعنوان «إلهي»، التي وصل عدد مشاهديها على موقع التواصل الاجتماعي «يوتوب»، يومين على بثها، حوالي 100 ألف مشاهد. وعاد الفنان إلى إنتاج أغانيه، بعد اختفائه مدة طويلة عن الساحة الفنية، اقتصر فيها على نشر صور في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «أنستغرام» تجمعه بأصدقائه ونجوم الفن في مختلف المجالات، علما أن آخر أغنية له تعود إلى 2018، حين أصدر عمله «all day all night»، الذي تعامل فيه مع الموزع المغربي العالمي ريدوان. وصوره على شكل فيديو كليب، أخرجه المخرج الشاب أمير الرواني، وبلغ عدد مشاهديه ستة ملايين مشاهد.
ووصف متتبعو أغنية فوضيل الجديدة ب»الحزينة» يؤنب فيها نفسه «بعد سعيه وراء أطماع الدنيا من مال وجاه». وتعاون فوضيل في هذه الأغنية مع سمير المجاري في الكلمات، ورشيد محمد علي في الألحان، فيما اكتفى بفيديو بسيط يُظهر صوره من آخر جلسة تصوير أجراها، إلى جانب كلمات الأغنية.
ويعتبر فوضيل أحد أهم الفنانين. وبداية شهرته كانت مع ظهور أول ألبوماته بعنوان «البيضاء»، إضافة إلى ألبوم « مونديال كوريدا» الذي لقي نجاحا كبيرا.
ويعيش الشاب فوضيل بمراكش بعد حصوله على الجنسية المغربية. ويعمل منذ ثلاث سنوات مع المنتج المغربي العالمي ريدوان، إذ أصدر أغنيتين: الأولى كانت أغنية «راني» مع المطرب الفلسطيني محمد عساف، والثانية أغنية «all day all night».
خالد العطاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى