الرياضة

هذه شروط كارتيرون لتجديد عقده

طالب بالتأهل إلى العصبة وانتداب لاعبين في بعض المراكز

فتحت إدارة الرجاء الرياضي ملف تجديد عقد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المنتهي مع نهاية الموسم الرياضي الجاري، بغرض تجديد عقده لمواسم إضافية.
وعلمت “الصباح” أن كارتيرون وضع شروطا قبل تجديد عقده، أهمها التأهل إلى عصبة أبطال إفريقيا الموسم المقبل، وانتداب بعض اللاعبين في بعض المراكز، بغرض المنافسة على لقب البطولة.
وعبر كارتيرون في وقت سابق، أنه لا يفكر حاليا بتجديد عقده أكثر مما يفكر في تحقيق أكبر عدد من الانتصارات في المباريات المقبلة، من أجل ضمان الرتبة الثانية على الأقل، والمشاركة في عصبة الأبطال الإفريقية، تاركا أمر التجديد رهينا بشروط أخرى.
وقال كارتيرون في حوار نشر أول أمس (الاثنين) مع “الصباح”، إن تحقيق الألقاب يستدعي توفر إمكانيات مهمة، بغرض المنافسة مع فرق اعتادت على الإنجازات على الصعيد القاري.
وحسب مصادر مطلعة، فإن كارتيرون عبر عن رغبته في البقاء لمواسم إضافية بالرجاء، بعدما أعجب بالأجواء داخل النادي وبشغف الجماهير، لكنه اشترط توفر بعض الشروط.
ومن المنتظر أن يحضر كارتيرون لائحة للاعبين غير المرغوب فيهم، قبل نهاية الموسم الجاري، فيما سيطلب انتداب لاعبين آخرين لتعويضهم.
وسبق لكارتيرون الفوز بلقب عصبة أبطال إفريقيا في 2015، رفقة مازيمبي الكونغولي، الذي خسر معه نهاية كأس “كاف” في 2013، فيما خسر أيضا نهاية 2018 رفقة الأهلي أمام الترجي التونسي.
العقيد درغام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق