fbpx
اذاعة وتلفزيون

عمري يمثل المغرب في “سديم 2”

اختير شاب مغربي، يدعى عبد المؤمن عمري، من بين 20 متسابقا، ليكون من المشاركين في برنامج “سديم” في نسخته الثانية. وسيدخل عمري في منافسة للحصول على لقب أكبر شخصية مؤثرة في العالم العربي، والظفر بجائزة البرنامج، أي مليون ريال وفرصة إنتاج برنامجه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحسب ما جاء في بيان صحافي، فإن اليوتوبور عمري، هو الذي يحمل شعار “الحب والسلام وعدم الاستسلام”، متخصص في صناعة السيارات ويصنع فيديوهات وثائقية هزلية مميزة، إذ يؤكد أن مشاركته في “سديم”، ستجعل المشاهدين يكتشفون أشياء كثيرة عن المغرب.

وفي سياق متصل، يهدف برنامج سديم في نسخته الثانية، إلى بناء ثقة المشتركين بأنفسهم وإحداث فرق في مجتمعاتهم ونشر رسالة أمل وإيجابية عبر العالم العربي. سديم مرجع مهم لكل الشباب العربي الراغب في المستقبل بصناعة محتوى جذَّابٍ وهادفٍ.

وتهتم لجنة التحكيم بتوجيه المسابقين وتطوير مهاراتهم من خلال إعطائهم دروسا تحفيزية ونصائح مهمة وتدريبات وورشات عمل يومية وتحديات أسبوعية بهدف أن يصبحوا، بعد المشاركة في سديم، من أفضل صناع المُحتوى في العالم العربي. فيما سينال الفائز جائزة مالية قيمتها مليون ريال، وفرصة صناعة وإطلاق برنامجه الخاص.

إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق