الصباح الفني

״عمري ما نتخاصم معاك״ جديد صفاء وهناء

أطلقت الفنانتان صفاء وهناء أمس (الجمعة) أحدث أعمالهما الغنائية بعنوان «عمري ما نتخاصم معاك»، وذلك على هامش النسخة السابعة عشرة من المهرجان الدولي للفيلم السينمائي بمراكش.

وقالت صفاء في تصريح ل»الصباح» إن الأغنية تعد بمثابة رسالة من أجل التسامح وتجاوز كل أنواع الخلافات، مضيفة أن الأمر لا يقتصر فقط على العلاقات بين الرجل والمرأة، بل حتى بين الإخوان والأقارب والأصدقاء.

«إن الأغنية تحمل معاني إنسانية نبيلة تتجلى في الدعوة إلى التسامح، وهي رسالة وجهتها إلى شقيقتي صفاء ووجهتها بدورها إلي حتى نتجاوز أي نوع من الخلافات إن حدث وواجهتنا»، تقول صفاء، مشيرة إلى أن علاقتهما طيبة ولا تعرف أية مشاكل.

وأضافت صفاء أن «عمري ما نتخاصم معاك» هي ثمرة تعاون فني بينها وبين شقيقتها هناء والموزع الموسيقي حميد الداوسي، الذي تولى كذلك تلحين العمل وكتابة كلماته بتعاون معهما.

وكان متوقعا أن يتم تصوير فيديو كليب لأغنية «عمري ما نتخاصم معاك»، تقول صفاء، موضحة أنها كانت جاهزة منذ فترة طويلة، لكن تعثر مشروع تصويرها، ليتم في نهاية المطاف اتخاذ قرار إطلاقها خلال فعاليات المهرجان الدولي للفيلم بمراكش.

وعن أجندة صفاء وهناء الفنية خلال الفترة المقبلة، قالت صفاء إنهما تستعدان لإحياء حفل فني بألمانيا لفائدة الجالية المغربية المقيمة بالمهجر، وذلك للسنة الثانية على التوالي.

ومن جهة أخرى، فإن صفاء وهناء بصدد التحضير لثلاثة أعمال غنائية بتعاون مع مجموعة من الملحنين وهم محمد أمير وزهير حصادي ورشيد محمد علي ومروان أصيل، والتي سيتم إطلاقها خلال السنة المقبلة.

أمينة كندي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض