fbpx
أســــــرة

“أمينوكس”: أعشق عود القماري

ما هي أبرز الماركات العالمية التي تفضلها عند اختيار ملابسك؟
أفضل اختيار ملابسي بنفسي منذ صغري، كما أنني أواكب خطوط الموضة وآخر الصيحات العالمية، التي أقتني منها ما يناسبني سواء في إطلالتي أثناء إحياء سهرات فنية أو في حياتي اليومية. ومن جهة أخرى، أحب كثيرا أن أعطي بعض الاختلاف لما ألبسه بنظرة مستقبليه، لهذا لا أمانع أن يكون جريئا في بعض الأحيان.
ومن بين أبرز الماركات التي أفضل اقتناء ملابسي منها، أحب كثيرا تصاميم “روبيرتو كافالي” و”جيفانشي” و”ديور”، بالإضافة إلى بعض الماركات الرياضية أيضا مثل “نايك” و”أديداس”.

كيف هي علاقتك بالعطر وما هي الأنواع التي تفضلها؟
يعتبر العطر من الأشياء المهمة في حياة كل الأشخاص، خاصة الفنانين باعتبارهم يكونون دائما تحت الأضواء ولديهم لقاءات وتواصل يومي مع جمهورهم. وأفضل أنواع العطر بالنسبة إلي هو عود القماري الأصيل، إلى جانب أنني أعشق كثيرا أن يكون في عبوة “أرماني” الفاخرة.

هل تذهب إلى مراكز تجميل للعناية ببشرتك، أم هناك طقوس معينة؟
“لا ماعنديش معاهم”، ولم يسبق أن ولجت أي مركز تجميل للخضوع لحصص تنظيف البشرة بواسطة ماسكات أو ما شابه ذلك. وفي المقابل، أحب فقط الحمام المغربي الأصيل، والذي أقصده كل أسبوع إن كنت في المغرب وإن لــم تكن لدي التزامات أو جولات فنية في الخارج. والحمام المغربي أعشقه منذ الصغر حين كان والدي يصاحبني دائما إليه كل أسبوع.
أجرت الحوار: أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى