fbpx
حوادث

اعتقال قاتل زميله ببرشيد

تحيل اليوم (الاثنين) عناصر الشرطة القضائية بأمن برشيد على الوكيل العام باستئنافية سطات، مشتبها في ارتكابه جريمة قتل في حق زميل له بالحي الحسني بالمدينة.

ووفق معطيات حصلت عليها “الصباح”، فإن الحي الحسني ببرشيد كان مسرحا لجريمة قتل نهاية الأسبوع، بعدما وجه شخص من ذوي السوابق القضائية طعنات بسلاح أبيض لزميل له، جعله يسقط أرضا مضرجا وسط بركة من الدماء، بعدما وقع شجار بينهما، تحول الى ضرب وجرج باستعمال سيف، وتمكنت عناصر الأمن الوطني من القاء القبض على المشتبه فيه الرئيسي.

وحلت عناصر الوقاية المدنية والسلطة المحلية الى جانب العناصر الأمنية، وقامت الجهات المعنية بالإجراءات الأولية، بينما جرى نقل جثة الضحية الى مصلحة الطب الشرعي بتعليمات من النيابة العامة المختصة، بينما باشرت عناصر الأمن الوطني حملات تمشيطية بأحياء المدينة، بعدما توصلت بهوية الجاني، وتمكنت من إلقاء القبض عليه بأحد ازقة الحي ذاته، وتبين لها أن له سوابق قضائية في الاتجار في الممنوعات، ويعد الضحية زميلا له.

ويعد الحي الحسني ببرشيد من النقط السوداء في سجل المنطقة الأمنية لعاصمة أولاد حريز، اذ تسجل فيه بشكل شبه يومي حالات اعتداء وضرب وجرح، وغالبا ما تكون شوارعه مسرحا لجرائم يرتكبها جانحون بسبب تناول الأقراص المهلوسة وشرب الخمور.

سليمان الزياني (سطات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى