fbpx
بانوراما

“لوك” مخيف لموزيان

فاجأت الممثلة المغربية، سناء موزيان متابعيها على صفحتها الخاصة في فيسبوك بظهورها بشكل غريب، حين نشرت صورة وهي ترتدي شعرا مستعارا ورافقته بمكياج مخيف احتفالا بعيد “الهالوين”.

وتفاعل متتبعو صفحة بطلة فيلم “الباحثات عن الحرية” مع الصورة من خلال التعاليق التي عبروا من خلالها عن اندهاشهم من هذا الشكل الجديد الذي ظهرت به، فيما اعتبر آخرون أن الأمر جرأة من قبل ممثلة تحرص دائما أن تظهر أنيقة.

وجدير بالإشارة إلى أن سناء موزيان بدأت مسارها الفني من خلال الغناء بسنة 2002 حيث قدمت أول أعمالها الغنائية في أغنية بعنوان “شاندي صونا” مزجت بين اللغتين العربية والهندية..
ورغم النجاح الذي حققته “سناء” في مجال الغناء، إلا أن شهرتها ونجوميتها جاءت عقب مشاركتها في فيلم “الباحثات عن الحرية” للمخرجة إيناس الدغيدي.

ومن أبرز أعمالها السينمائية: “أشرف حرامي” مع الفنان تامر عبد المنعم والفنانة شيرين رضا، و”الخروج من القاهرة” مع الفنان أحمد بدير، بالإضافة إلى الفيلم المغربي “سميرة بالضيعة” الذي نال عدة جوائز من المهرجانات الدولية، ومشاركتها بدور البطولة لبنت مسلمة باكستانية الجنسية في الفيلم العالمي البلجيكي “los”، كما شاركت في الدراما المصرية بمسلسل ” قمر 14″ مع الفنان محمود قابيل وصلاح عبد الله وروجينا.

ع. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى