fbpx
الرياضة

الجيش يدعم الحضريوي

زار الكولونيل ماجور بوبكر الأيوبي، الرئيس المنتدب للجيش الملكي، عبد الكريم الحضريوي، الدولي المغربي السابق، في إحدى المصحات بالرباط، حيث خضع لعملية جراحية استعجالية على الورك.
وقدم الأيوبي دعمه للحضريوي، وأبلغه اهتمام الجنرال محمد حرمو، الرئيس الفعلي للجيش الملكي، بحالته الصحية، كما أبدى استعداده للتكلف بعلاجه اليومي بالمركز الطبي التابع للجيش الملكي.
وخضع الحضريوي لعملية جراحية كللت بالنجاح، بسبب معاناة طويلة مع المرض، قبل أن تتدخل مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين للتكفل بمصاريف العملية الجراحية والمحددة في سبعة ملايين.
وقال سعيد بلخياط، مدير مؤسسة محمد السادس، إن العملية مرت في ظروف جيدة، وإن الحالة الصحية للحضريوي مستقرة، كما أنه بات أفضل عما كان عليه الحال سابقا، خاصة على المستوى النفسي.
وحظي الحضريوي بزيارات متكررة من قبل العديد من زملائه والدوليين والمسيرين السابقين، فضلا عن مؤازرته من جمعيات المحبين.
ويعتبر الحضريوي أحد أبرز لاعبي المنتخب الوطني في فترة التسعينات وأحد ألمع مدافعي الظهير الأيسر، بعد مساهمته في تأهل الأسود إلى نهائيات كأسي العالم بأمريكا 1994 وفرنسا 1998، بتمريرتين حاسمتين للمهاجمين عبد السلام لغريسي وخالد راغب، كما خاض تجربة احترافية في صفوف بنفيكا البرتغالي وأزيد ألكمار الهولندي.
ع. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى