fbpx
الرياضة

الوداد يغيب شهرا عن البطولة

ثلاث مباريات مؤجلة أمام برشيد والفتح ووادي زم ومحاولة للتوافق مع لجنة البرمجة

يغيب الوداد الرياضي عن منافسة البطولة الوطنية أكثر من شهر، إذ لن يلعب مبارياته المؤجلة قبل الأسبوع الثاني من أكتوبر المقبل، علما أنه لعب الدورة الأولى أمام أولمبيك آسفي في 7 شتنبر الجاري، وانهزم بهدفين لواحد.

وحتمت مشاركة الوداد بعصبة الأبطال الإفريقية وكأس الأندية العربية على لجنة البرمجة تأجيل مباريات الوداد لحساب الدورات الثانية والثالثة والرابعة من البطولة، أمام يوسفية برشيد والفتح الرياضي وسريع وادي زم.

ولعب الوداد مباراة إياب سدس عشر نهائي كأس الأندية العربية أمام أهلي طرابلس الليبي بتونس، أمس (الجمعة)، على أن يواجه اتحاد طنجة بالبيضاء الأربعاء المقبل لحساب ثمن نهاية كأس العرش، فيما تنتظره مباراة أمام أولمبيك آسفي في 7 أكتوبر المقبل، إذا تأهل إلى ربع نهاية كأس العرش.

وأوضح مصدر مطلع ل»الصباح» أن الوداد لا يعرف توقيت إجراء مباراته المؤجلة أمام يوسفية برشيد لحساب الجولة الثانية، لكن هناك احتمال برمجتها في 10 أكتوبر المقبل، وهو التاريخ الذي ستتوقف فيه البطولة لفسح المجال أمام مباراة المنتخب الوطني أمام جزر القمر، المقررة بملعب محمد الخامس بالبيضاء لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس إفريقيا 2019.

ويسعى الوداد إلى المنافسة على كأس العرش والبطولة الوطنية، بعد إقصائه من عصبة الأبطال الأسبوع الماضي أمام وفاق سطيف الجزائري، وهي المسابقة التي يحمل لقبها الموسم الماضي.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى