fbpx
بانوراما

الشميطي تطلب دعم الجمهور

دعت المغنية المغربية إيمان الشميطي، متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” لمتابعة ومشاهدة أغنيتها الجديدة التي طرحتها على موقع “اليوتوب”.

وقالت إيمان إن أغنيتها تحمل عنوان “ما بنا بلاد”، وهي أغنية من كلمات أسماء جمال، وألحانها، فيما التوزيع والتسجيل وميكس من توقيع “جاكسون”، وجيتارات باسم سعيد، وصولو كمان هشام عامر، وتصميم سفيان العبيدي، وتنفيذ إنتاج الفيديو عبيدي العربي ياسر.

وحاولت المغنية المغربية الترويج لعملها الجديد، على مواقع التواصل الاجتماعي، وتشويق جمهورها له، إذ نشرت الشميطي مقطعا موسيقيا مقتطف من أغنيتها، قبل أيام من طرحها على “اليوتوب”.

واشتهرت الشميطي من خلال مشاركتها في برنامج “أرابز غولت تالنت”، في موسمه الماضي، إذ أدت أغنية للمطربة شيرين عبد الوهاب، ويتعلق الأمر بأغنية “كده يا قلبي”، ومنحتها نجوى كرم الباز الذهبي لتكون أول متسابقة تحصل عليه، علما أن مشاركة الشميطي في البرنامج كانت خلال فترة حملها.

قالت إيمان الشميطي، إنها فوجئت برد فعل لجنة تحكيم البرنامج خلال أدائها أغنية “كده يا قلبي”، للمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب. وأوضحت الشميطي في حديث سابق مع “الصباح”، أنها لا تقوى على وصف إحساسها في الوقت الذي عبر فيه أعضاء اللجنة عن إعجابهم بصوتها وأدائها، مشيرة إلى أنها كانت سعيدة، وفي الوقت ذاته انتابها الخوف والصدمة “شيء جميل أن تشيد لجنة تحكيم، تتكون من أعضاء من طينة نجوى كرم وعلي جابر، وأحمد حلمي بأدائي، وفي الوقت ذاته، أعتبر الأمر مسؤولية كبيرة على عاتقي، فلابد أن أحافظ على الثقة التي غمروني بها”، على حد تعبيرها.

إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى