fbpx
بانوراما

السترة الطويلة من صيحات الموضة

من القطع المميزة، التي لابد أن تكون في خزانة كل امرأة، تسعى إلى أن تكون اطلالتها مميزة وراقية في الوقت ذاته، هي السترة الطويلة والمفتوحة من الأمام، والتي يمكن ارتداؤها، حسب ما يؤكده خبراء الموضة، مع مختلف تصاميم الأزياء.

وبرزت السترة الطويلة، بشكل كبير خلال أسبوع الموضة العربي الذي أقيم أخيرا في دبي بعدة تنسيقات تناسب أسلوب كل امرأة في الأزياء، إذ أن التي تحب ارتداء الفساتين الطويلة بالقصة العمودية أو الضيقة، يمكن أن تنسق معها السترة الطويلة والمفتوحة من الأمام، على أن تختار قماش ولونا مناسبين.

كما يمكن تطبيق هذه الصيحة أيضا في المناسبات والسهرات من خلال اختيار سترة مطرزة أو مرصعة بالأحجار، أما خلال العطل والرحلات الصيفية، فيمكن اعتماد ثوب بلون حيوي وسروال عصري منقوش، مع إضافة سترة طويلة ومفتوحة من الأمام بلون موحد وهادئ.

وينصح خبراء الأزياء بتنسيق قميص “تيشورت” مع تنورة قصيرة والسترة المفتوحة من الأمام لإطلالة نهارية عصرية.

ولأن “الجمبسوت” من قطع الأزياء البارزة في عالم الموضة، فيمكن اختيار الموديل المناسب، وتنسيقه مع السترة الطويلة والمفتوحة من الأمام، وهو الأمر الذي يبرز تصميم “الجمبسوت” وفي الوقت نفسه، للحفاظ على إطلالة عصرية.

وفي سياق متصل، لا يشترط أن تكون السترة المفتوحة طويلة جدا، بل يمكن أن تكون متوسطة الطول واعتمادها مع أزياء طويلة سواء سروال أو تنورة.

إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى