fbpx
الرياضة

بني ملال يصفع “الكاك”

احتجاجات بعد الخسارة و»الماص» يحقق الأهم والزمامرة يستهل بطولة القسم الثاني بفوز

نجح رجاء بني ملال في هزم مضيفه النادي القنيطري بهدف لصفر في المباراة، التي جمعتهما أول أمس (الأحد) بالملعب البلدي في القنيطرة، لحساب افتتاح بطولة القسم الثاني.
وتعثر “الكاك” في أولى مباريات القسم الثاني، بعدما كان مرشحا للفوز، بسبب المشاكل التي عاناها الفريق الملالي في الفترة الأخيرة، بيد أن محمد بنسعيد، اللاعب السابق للنادي القنيطري، منح الامتياز لفريقه الجديد، بعد هزم الحارس ربيع جليد في الجولة الثانية.

واحتج الجمهور القنيطري، الذي حضر بكثافة إلى الملعب البلدي بشدة على الطريقة التي لعب بها “الكاك” وعدم قدرته على فرض أسلوب لعبه المعتاد، فيما عزت مصادر متطابقة أسباب تواضع الفريق إلى عدم التحاق بعض المحترفين الأجانب، ممن تعاقد معهم الفريق في مرحلة الانتقالات الصيفية.

وحقق المغرب الفاسي الأهم بفوزه على اتحاد سيدي قاسم بهدف لصفر في أول مباراة للمدرب محمد مديحي مع “الماص”، في انتظار تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية، التي من شأنها أن تعيد ممثل العاصمة العلمية الأول إلى القسم الأول.

ولم يستغل شباب خنيفرة، النازل إلى القسم الثاني، عامل الاستقبال بملعبه، ليحصد هزيمة غير متوقعة بهدفين لواحد أمام الراسينغ البيضاوي، الذي غادر بدوره القسم الأول في الموسم الماضي.

أما بخصوص الصاعدين إلى القسم الثاني، فتمكن نهضة الزمامرة من تحقيق الفوز على منافسه الاتحاد الرياضي السالمي بهدف لصفر، شأنه شأن وداد تمارة، الذي فاز على شباب المسيرة بهدف لصفر.
واستهل اتحاد الخميسات بطولة القسم الثاني بهزيمة أمام مضيفه أولمبيك الدشيرة بهدفين لواحد.

وانتهت مباراتا شباب قصبة تادلة وشباب بنكرير وجمعية سلا ووداد فاس بالتعادل دون أهداف.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق