fbpx
اذاعة وتلفزيون

تامر يتخلى عن “فراولة” بسبب خالد

ملحن اتهم المغني المصري بسرقة لحنه وإهانة فريد غنام

خرجت زوجة المغني المغربي فريد غنام عن صمتها، لتأكيد خبر تخلي الفنان المصري، تامر حسني، عن زوجها “فراولة”، من أجل الشاب خالد.
وفي الوقت الذي كان فيه غنام ينتظر أن يشارك تامر تقديم أغنية ديو، طرح فكرتها ولحن كلماتها الملحن المصري محمود الخيامي، فوجئ بتامر يطرحها ضمن أغاني ألبومه الغنائي الأخير، لكن بمشاركة الشاب خالد، علما أنه اتفق مع المغني المصري على جل التفاصيل، وكان ينتظر فقط تسجيلها.
وأكدت زوجة غنام، أنه خلال 2015، كان زوجها يستعد لتسجيل الأغنية، قبل أن يختفي تامر وينقطع التواصل بينهما، والأكثر من ذلك، أوضحت أن تامر سرق لحن الأغنية من محمود الخيامي، وعرض على الشاب خالد مشاركته غناءها، عوض فريد غنام.
ومن جانبه، أكد الملحن المصري محمود الخيامي ما جاء على لسان زوجة فريد غنام، مشيرا إلى أن تامر حسني تعمد إهانة المغني المغربي، وتخلى عنه من أجل الغناء إلى جانب الشاب خالد.
وأوضح الخيامي، الذي يتعاون مع أشهر الفنانين المصريين، أنه حاول حل الأزمة بينه وبين تامر وديا طيلة الفترة الماضية، ولكن محاولاته في التواصل معه، عرفت الفشل، من أجل ذلك اضطر إلى الخروج لإعلان التفاصيل، مؤكدا أن الأغنية التي يشارك فيها تامر الغناء مع الشاب خالد من ألحانه وتوزيع خالد نبيل، مشيرا إلى أنها محفوظة على البريد الإلكتروني الخاصة به، وأنه حاول التواصل كثيرا مع تامر، لكنه لم يستجب.
وفي التفاصيل، جاء في تدوينة للخيامي، أن فكرة الأغنية أعدها ليشارك فيها تامر الغناء مع مشترك “ذو فويس” فريد غنام، وتامر طلب من المشترك أن يكتب على “تويتر” أنه يتمنى العمل مع نجم الجيل تامر حسني. وأضاف في التدوينة التي نشرها قبل أسابيع، ليحذفها ثم أعاد نشرها، “أن يكون فنان المفروض أنه مشهور ونجم والمفروض أنه زميل رحلة كفاح والجيل نفسه اسمه تامر حسني ويسرق فكرتك ومجهودك وما يقدرش تعبك وتحاول تتواصل معاه على أساس إنه بيغير رقم تليفونه كل 10 دقائق يبقى ده إسمه إيه؟ لما من زمان يضرب لك أغاني على الإنترنت ويسربها وطبعاً لا أنا ولا الشاعر أخدنا أجور مرة واتنين وتلاتة ده يبقى اسمه إيه”.
وفي تدوينة أخرى كشف الخيامي عن الأغنية التي سرقها منه تامر حسني وهي أغنية كان من المفروض أن يشارك فيها نجم ذا فويس المطرب المغربي فريد غنام وكتب الخيامي قائلا “الأغنية للي سرق تامر فكرتها وجزء من لحني اللي حوره عشان يقول إنه لحنه، هي الديو اللي عاملها مع الشاب خالد، الأغنية دي أصلا فكرتي وتوزيع خالد نبيل والتراك عندي على البريد الالكتروني منذ 3 سنوات”.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى