fbpx
حوادث

استدعاء شاهد يؤخر محاكمة شرطي

استدعت المحكمة الابتدائية بفاس، شاهدا في ملف جنحي تلبس، يتابع فيه في حالة اعتقال، مقدم شرطة بفرقة الشرطة السياحية بتهمتي “الارتشاء ومسك المخدرات بصفة غير مشروعة”، للاستماع إلى شهادته الحاسمة في جلسة 30 غشت الجاري، بعدما استمعت زوال أول أمس (الخميس) إلى المتهم والطرف المدني.
وأنكر المتهم من مواليد 1977 بفاس، متزوج وأب لطفلين، المنسوب إليه من تهم وتلقي رشوة من مرشد سياحي غير مرخص لجأ إلى الرقم الأخضر للتبليغ عنه، مستغربا الطريقة التي منحه بها 300 درهم في لقائهما صدفة قبل مفاجأته بمحاصرته واعتقاله من طرف عناصر أمنية كانت تراقب الوضع من مكان قريب.
وتراجع المتهم الذي أوقف عن العمل في انتظار ظهور نتائج البحث القضائي لترتيب المسؤوليات التأديبية في حقه، أثناء الاستماع إليه من طرف هيأة الحكم، عن تصريحاته التمهيدية وبعض ما ورد منها في محضر الشرطة القضائية، دون أن يبرر سر وجود كمية من مخدر الشيرا ضبطت في سيارته أثناء إخضاعها للتفتيش.
وضبطت عناصر الشرطة بحوزة زميلهم الذي أكد تسخيره المشتكي مخبرا لفائدته، بالصندوق الخلفي لسيارته الخاصة، أصفادا غير أصلية ونحو 6 غرامات من مخدر الشيرا وكمية صغيرة من مادة المعجون بعثت إلى المختبر المختص لإخضاعها إلى الخبرة اللازمة، للتثبت مما إذا كانت تحتوي مواد مخدرة أو خالية منه.
حميد الأبيض(فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى