الرياضة

برابح في اختبار بوادي زم

فاز سريع وادي زم، أول أمس (الاثنين) في سابع مباراة إعدادية، والخامسة بملحق ملعب «أدرار» بأكادير، على الراسينغ البيضاوي، بهدف لصفر، وتميزت بإشراك طارق مصطفى لكل اللاعبين.
وأحرز رشيد أبو الزهر الوافد من أولمبيك الدشيرة، الهدف الوحيد في مرمى الراسينغ، قبل نهاية المباراة بخمس دقائق، لينجح في توقيع هدفه الثاني بقميص السريع، بعد الأول في شباك فريقه الأم نهاية يوليوز الماضي.
وتميزت المباراة بإشراك محمد برابح خلال الجولة الثانية، حيث يخضع للتجربة تحت أنظار طارق مصطفى، وسيخوض المباراة الودية الأخيرة بأكادير، وستجرى اليوم (الأربعاء) أمام شباب هوارة، قبل الحسم في مصيره.
ويسعى برابح للتوقيع في كشوفات السريع خلال الأيام المقبلة، لإنقاذ موسمه، وضمان الاستقرار بعد عودته من تجربة قصيرة خاضها بأحد الفرق السفلى بهولندا، وبالتالي مجاورة شقيقه عبد المولى الذي مدد عقده لموسمين.
وأكد مصطفى أن تجمع أكادير المشرف على نهايته ساهم كثيرا في الرفع من الإيقاع، من خلال التداريب المكثفة، والمباريات المتعددة مع فرق مختلفة، ساهمت في الانسجام والتناغم بين اللاعبين رغم التغييرات البشرية الجذرية.
وأعلن مصطفى بأن النتائج لا تهم حيث فاز السريع في ست من أصل سبع مباريات، لأنه يركز على تصحيح الأخطاء، والاستفادة من أخطائه التقنية، وتكوين فكرة شمولية حول العناصر التي ستشكل النواة الحقيقية الموسم المقبل.
عبد العزيز خمال (وادي زم)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق