fbpx
الرياضة

الناصري يتجه نحو تعيين السكتيوي

إدارة الوداد توصلت بـ 52 سيرة ذاتية والإعلان عن اسم المدرب في الجمع العام

يتجه سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي، نحو تعيين عبد الهادي السكتيوي، المدير الرياضي الحالي، مدربا للفريق خلفا للتونسي فوزي البنزرتي.

وذكرت مصادر متطابقة أن الناصري، لا يعير أي اهتمام للسير الذاتية لحوالي 52 مدربا توجد على طاولته، بعد أن قرر وضع الثقة في السكتيوي، الذي تربطه علاقة جيدة باللاعبين، ولن يجد صعوبة في التعامل معهم خلال المرحلة المقبلة، خصوصا أن مساعده يوسف أشامي، سبق له العمل إلى جانبه بحسنية أكادير.

واستنادا إلى مصادر “الصباح”، فإن الناصري، سيعلن اختياره خلال الجمع العام المقبل، في ثامن غشت الجاري، وسيقدم السكتيوي للمنخرطين ووسائل الإعلام.

ويتطلع الناصري إلى ضمان استقرار المجموعة في هذه المرحلة، خصوصا أن الفريق مقبل على المراحل الحاسمة لعصبة الأبطال الإفريقية، والمشاركة في البطولة العربية.

وحسب معلومات “الصباح”، فإن أسهم السكتيوي ارتفعت في نيل هذا المنصب، بعد أن استشار الناصري، بعض أعمدة الفريق وعناصر من الطاقم التقني.

وفاجأ البنزرتي الوداد بالتخلي عن منصب، بعد تلقيه عرضا من الاتحاد التونسي، للإشراف على تدريب المنتخب، ما أربك إستراتيجية الفريق الأحمر ومكتبه المسير، الذي يتطلع إلى المحافظة على استقرار المجموعة في هذه المرحلة الحاسمة.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى