fbpx
الرياضة

رونار يحذر لاعبي المونديال

المنتخب يستعد لملاوي بالرباط في فاتح شتنبر واللائحة الأولية في 15 غشت

حذر المدرب هيرفي رونار لاعبي المنتخب الوطني، الذين شاركوا في مونديال روسيا، من التهاون في المرحلة المقبلة، وطالبهم بالحفاظ على جاهزيتهم، لضمان مكانتهم بالمنتخب.

وعلمت “الصباح” أن رونار اتصل بجميع اللاعبين الذين مثلوا المنتخب الوطني في كأس العالم بروسيا دون استثناء، وأكد لهم أن الحفاظ على مكانتهم بالمنتخب تتطلب مواصلة تألقهم رفقة أنديتهم، وحضورهم الدائم في المنافسات المحلية والقارية.

وأخبر رونار اللاعبين أن عليهم ضمان مكانتهم بالمنتخب الوطني في الاستحقاقات المقبلة، لأن الباب مفتوح لجميع اللاعبين الذين سيقدمون تضحيات ويستحقون حمل القميص الوطني، وأن عليهم أن يثبتوا ذلك في الأيام القليلة المقبلة.
وبات رونار مطالبا بالتراجع عن بعض قراراته بشأن محترفي الخليج، بعد التحاق مجموعة من لاعبي المنتخب المشاركين في مونديال روسيا بالدوري السعودي والإماراتي والقطري تحديدا.

وحسب معطيات “الصباح”، فإن رونار يتحفظ في التعامل مع لاعبي البطولة الوطنية، باستثناء الأندية التي شاركت في المنافسات الإفريقية، ويتعلق الأمر بالوداد والرجاء ونهضة بركان والدفاع الحسني الجديدي، إضافة إلى الفتح الذي دخل الاستعدادات للموسم المقبل مبكرا، وخاض عددا من المباريات القوية.
وقرر رونار دخول المنتخب الوطني في تجمع إعدادي في فاتح شتنبر المقبل بالرباط، استعدادا للمباراة التي تجمعه بنظيره المالاوي، التي سيحتضنها ملعب محمد الخامس بالبيضاء في 7 من الشهر ذاته.

وينتقل المنتخب الوطني إلى البيضاء في خامس شتنبر المقبل، حيث سيجري الحصة الرئيسية على ملعب محمد الخامس في اليوم الموالي، على أن يقدم مدرب الأسود اللائحة الأولية إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في 15 غشت الجاري.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى