fbpx
الرياضة

الرجاء يسابق الزمن لملء لائحته القارية

يختبر مهاجما بوركينابيا وينتظر الليبي الورفلي ولاعب من الدوري السويسري

يسابق الرجاء الرياضي الزمن لملء قائمته الإفريقية، قبل موعد مواجهة أسيك أبيدجان في 18 يوليوز الجاري، لحساب الجولة الثالثة من كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وتقلصت لائحة الرجاء الإفريقية، بعد مغادرة مجموعة من اللاعبين في مقدمتهم الدولي السابق منير عبادي، والمخضرم عبد العظيم خضروف، والمهاجم عبد الكبير الوادي.

وبعد أن ضم إلى لائحته القارية السنغالي إبراهيما بياسي وأنس جبرون الانتدابين الجديدين، ينتظر الرجاء قدوم المهاجم البوركينابي أحمد توري لاختبار قدراته، والليبي سيد الورفلي الذي تعذر وصوله بسبب بند في العقد الذي يربطه بالأهلي الطرابلسي، وأمين الروتبي الممارس بالدوري السويسري، والبالغ من العمر 20 سنة، ويشغل مركز ظهير أيسر.

وفي حال نجاح الرجاء في التعاقد مع توري والورفلي والروتبي سيكون في حاجة للاعبين في قائمته الإفريقية يرجح أن يكونا محليين، بعد أن أغلق باب الانتدابات الأجنبية.

وأثارت اللائحة القارية للرجاء، جدلا واسعا بين الأوساط الرجاوية، خصوصا بعد أن تأكد غياب عبد الإله الحافيظي وعبد الرحيم شاكير ومحمود بنحليب ومحسن ياجور عن مباراة الأسيك لأسباب مختلفة.
ووجد كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء، صعوبة في إيجاد بدلاء لهاته الغيابات، ويعول على الانتدابات الجديدة لملء الفراغ أسبوعين قبل مواجهة الكوت ديفوار الحاسمة.
ن. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى