fbpx
الرياضة

جدل حول طاقم اتحاد طنجة

الفريق انتدب خمسة لاعبين وسرح حمودان للرائد السعودي

استأنف اتحاد طنجة لكرة القدم، حامل لقب الموسم الماضي، تداريبه الأحد الماضي، استعدادا للموسم الرياضي الجديد.
ولم يتمكن الفريق من خوض حصة اليوم الأول بملعبه المعتاد، بسبب احتضانه لأحدى الدوريات، فنقلها إلى إحدى الغابات المجاورة لطنجة.

وأثار غياب المدرب المساعد عبد الواحد بنقاسم تساؤلات، بعدما تسربت أخبار عن الاستغناء عن خدماته، علما أنه كان اليد اليمنى للمدرب إدريس المرابط.
وكذب الرئيس حميد أبرشان خبر الاستغناء عن المرابط، بعدما تسربت أخبار عن دخول مكتبه المسير في مفاوضات مع الحسين عموتة.

وركز المرابط في الحصة الأولى على التحضير البدني، وشهدت حضور أبرز الوافدين الجدد، ضمنهم عبد الكبير الوادي و المدافع الإيفواري جوزي موهي، فيما التحق بالفريق خلال الحصة الثانية التي أجريت أول أمس (الاثنين) بملحق ملعب الزياتن التونسي حمزة الجلاصي.

وسينافس اتحاد طنجة على ثلاث واجهات هي البطولة وكأس العرش وعصبة الأبطال، ودشن انتداباته بصفة رسمية بالتوقيع مع اللاعب التونسي حمزة الجلاصي الذي يلعب في وسط ميدان، وقدم من النادي البنزرتي الذي خاض معه خلال الموسم الماضي 24 مباراة، وسجل سبعة أهداف.

وخاض الجلاصي تجربة بمجموعة من الأندية التونسية، أبرزها جندوبة الرياضية والأولمبي الباجي و الملعب القابسي، كما شارك مع المنتخب التونسي في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، ووقع عقدا يمتد لثلاثة مواسم.

ووقع الفريق للمهاجم عمر الداهري لثلاث سنوات، قادما من إف سي إسكلستونا السويدي، ولعب لعدة أندية سويدية في القسم الأول، ويخوض أول تجربة بالدوري المغربي.

وتعاقد الفريق مع المدافع الايفواري جوزي موهي، الذي وقع على سبيل الإعارة من الخريطيات القطري، مع إمكانية شراء عقده في السنوات المقبلة، وسبق له حمل قميص كالوم ستار الغيني والبنزرتي التونسي.

ويعتبر هذا الخيار اضطراريا بعد إصابة اديديي بيبي نهاية الموسم الماضي، وخضوعه لعملية جراحية ستؤخر عودته للميادين إلى ما بعد يناير المقبل.
وتعاقد الفريق مع عمر نجدي، بعد تجربة بالدوري المصري مع المقاصة ونادي بتروجيت ووقع عقدا لموسم واحد.

وكان اللاعب عبد الكبير الوادي خامس انتداب، بعد توقيعه عقدا يمتد لثلاث سنوات، بعدما حمل قميص وداد فاس والرجاء والجيش الملكي.
وبات توقيع المهاجم الإسباني، سلفا تشامورو، القادم من لوغرونييس، أحد أندية القسم الثاني باء في الدوري الإسباني، وشيكا.

وأعلن الفريق عن أول المغادرين، بعد فسخ عقد البرازيلي هوكو ألمييدا بالتراضي، بعد تعرضه للإصابة في المباراة التي أحرز خلالها البطولة أمام المغرب التطواني، فيما تم تسريح أحمد حمودان لنادي الرائد السعودي لموسم واحد على سبيل الإعارة.

محمد السعيدي (طنجة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى