fbpx
بانوراما

شاطئ “واد لو”… سحر الطبيعة الجبلية

 يعتبر شاطئ “واد لو” من أبرز الوجهات السياحة الداخلية خلال فصل الصيف، خاصة أنه يتميز بسحره وجاذبيته، التي تجعل كثيرا من المصطافين يترددون عليه سنويا.
ويقع شاطئ “واد لو” في واجهة البحر الأبيض المتوسط بقرية تبعد عن تطوان بحوالي خمسة وأربعين كيلومترا، كما يتميز بطول شريطه الساحلي، الذي بات من الوجهات المعروفة لدى المغاربة وعدد من السياح الأجانب.
ويتميز شاطئ “واد لو” بطبيعة خلابة، إذ توجد بالقرب منه جبال تكسوها أشجار خضراء، كما أنه يوجد في موقع استراتيجي ما يسهل الوصول إليه سواء من تطوان أو شفشاون.
ويعد شاطئ “واد لو” وجهة سياحية بامتياز للاستمتاع بجمال زرقة مياه البحر وسحر الطبيعية الجبلية المحيطة به.
ويتوفر شاطئ “واد لو” على كورنيش تم إنجازه سنة 2008 يستقطب العديد من الزوار، خاصة أنه يعرف بعض الأنشطة خلال الفترة المسائية، إلى جانب حركة تجارية لعدد من الباعة المتجولين لمواد تلقى إقبالا في الصيف مثل الذرة والمثلجات.
ومن جهة أخرى، أصبح محيط شاطئ “واد لو” يعرف تزايد عدد من الفنادق والمشاريع السكنية من أجل استقبال الزوار، إلى جانب المقاهي والمطاعم التي توفر خدمات متفاوتة الجودة، بناء على القدرة الشرائية لكل زائر.
وطيلة فصل الصيف يعرف شاطئ “واد لو” توافد عدد من الزوار الراغبين في الاستمتاع بجمال البحر وطبيعة الجبال الساحرة المحيطة به.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق