fbpx
أخبار 24/24الرياضة

مفاجأة في لائحة السعودية المونديالية

 

أعلن مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، خوان أنطونيو بيتزي، عن لائحة 23 لاعبا الذين سيخوضون نهائيات كأس العالم بروسيا منتصف شهر يونيو الجاري، مستبعدا نجم نادي الهلال نواف العابد.

جاء ذلك في أعقاب مباراة ودية خاضها المنتخب السعودي مساء الأحد في سويسرا أمام منتخب البيرو وخسرها بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وخلف استبعاد بيتزي العابد ضمن لائحة المونديال صدمة في الشارع الرياضي السعودي، خاصة وأن نجم الهلال ساهم، وفق المحللين الرياضيين، في 50 في المائة من أهداف المنتخب في التصفيات (ما بين تسجيل وصناعة أهداف).

وعانى نجم الهلال من إصابة أبعدته فترة عن الملاعب، ويبدو أن عودته للعب مؤخرا لم تقنع بيتزي، الذي قرر استبعاده من قائمة المونديال.

وكان الناخب السعودي أعلن في وقت سابق عن تشكيلة أولية تتكون من 28 لاعبا، لتتقلص إلى 23 بعد استبعاد العابد، إلى جانب حارس المرمى عساف القرني، ومحمد جحفلي، وسعيد المولد ومحمد الكويكبي.

ويخوض المنتخب السعودي، الذي يشارك للمرة الخامسة في نهائيات كأس العالم، المباراة الافتتاحية لمونديال 2018 ضد البلد المضيف روسيا في 14 من الشهر الجاري.

ويذكر أن منتخب الأخضر، الذي سيخوض المونديال القادم ضمن المجموعة الأولى إلى جانب روسيا وأوروغواي ومصر، تلقى خسارتين في المباريات الودية الثلاث التي خاضها قبل انطلاق المونديال، وذلك بنتيجة (1-2) أمام إيطاليا في 28 مايو الماضي، و(0-3) أمام البيرو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق