اذاعة وتلفزيون

ملحمة غنائية لدعم الأسود

صورت، الاثنين الماضي، ملحمة غنائية جمعت أكثر من 40 فنانا وإعلاميا، تتغنى بإنجاز المنتخب المغربي المشارك في مونديال السنة الجارية، وتدعمه في خطواته المقبلة.

ومن بين الأسماء المشاركة في الملحمة التي تعد من إشراف سعيد الناصري، الفنانة ووزيرة الثقافة السابقة ثريا جبران، والتي ستفتتح العمل الجديد بأداء دعاء، حسب ما أكدته مصادر مقربة.
وصورت مشاهد الفيديو كليب بحضور جل المشاركين في الملحمة الغنائية من بينهم رشيدة طلال، وعائشة التشنويت وعبدالرحيم الصويري وطهور وعبد العالي أنور وموس ماهر والياس طه. ومن بين المشاركين أيضا رشيد الإدريسي ونهاد الصنهاجي ورباب ناجد ومريم بلمير ورياض العمر وعمر لطفي وانس الباز ونجاة خير الله ومراد الأسمر والشاب رشيد وفاطمة الزهراء العروسي ومراد البوريقي وليلى الحديوي.

كما يتوقع أن يظهر في الفيديو الكليب الذي صور وسط أجواء مميزة، حسب تأكيد المصادر، عدد من الأطفال بأزياء تعبر عن تنوع الثقافات المغربية، واختار الفنانون والإعلاميون المشاركون في الملحمة، ارتداء أقمصة المنتخب الوطني خلال تصوير مشاهد الفيديو كليب.
وكشفت مصدر مطلعة أن الملحمة أنجزت بدعم من الجامعة الملكية لكرة القدم، والتي قبلت اقتراح سعيد الناصري دون تردد، سيما أن الأغنية تشجع المنتخب الوطني لكرة القدم في منافسات مونديال روسيا، وتسانده في رحلته.

ويتوقع أن تطرح الأغنية الجديدة، خلال الأيام المقبلة، إذ أنها ستعرض على القنوات التلفزيونية الرسمية وتذاع على الإذاعات العمومية والخاصة.
ونشر عدد من الفنانين المشاركين في الملحمة الجديدة، على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا من مشاهد تصوير الفيديو الكليب، وهو الأمر الذي تفاعل معه العديد من متابعيهم. يشار إلى أن عددا كبيرا من الفنانين يستعدون لطرح أغان جديدة لتشجيع المنتخب المغربي، فيما كشف آخرون تفاصيل أعمالهم لمساندة المنتخب، منهم حاتم عمور وعبد الحفيظ الدوزي.

إيمان رضيف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق