fbpx
أخبار 24/24الرياضة

مانشيتي مدربا للمنتخب الإيطالي

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أمس الاثنين، تعيين روبرتو مانشيني على رأس الجهاز الفني للمنتخب خلفا لجانبييرو فنتورا المقال في أعقاب الفشل التاريخي في بلوغ المونديال.

وجاء الإعلان عن تعيين مانشيني، بعد ساعات من تأكيد وسائل إعلام إيطالية أن الاتحاد و المدرب الجديد قد اتفاقا. كما يأتي غداة تأكيد النادي الروسي، توصله الى اتفاق بالتراضي على فسخ عقد المدرب الذي انضم إلى صفوفه العام الماضي في عقد يمتد لثلاثة أعوام.

وكتب الاتحاد عبر حسابه على “تويتر” أن “روبرتو مانشيني هو المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني”، على أن يتم تقديمه رسميا اليوم الثلاثاء، بعد أشهر من الترقب بشأن هوية المدرب الجديد للمنتخب.

وأرفق الاتحاد تعليقه بصور لمانشيني (53 عاما) وهو يقوم بتوقيع العقد، ويحمل مع عدد من المسؤولين عن الاتحاد، القميص الأزرق للمنتخب.

ورجحت التقارير الصحافية الايطالية بقوة في الآونة الأخيرة، اتفاق مدرب زينيت سان بطرسبورغ الروسي مع الهيئات الكروية في بلاده، لتولي تدريب المنتخب على أساس دائم، ليحل بدلا من فنتورا الذي أقيل في نونبر في أعقاب الفشل في تخطي عقبة السويد في الملحق الأوربي المؤهل لمونديال روسيا 2018، ما أدى الى غياب ايطاليا بطلة العالم أربع مرات، عن النهائيات للمرة الأولى منذ 60 عاما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى