fbpx
اذاعة وتلفزيون

الدحماني كانت تنوي الاعتزال

كشفت مريم حسين الفنانة المغربية المقيمة بالخليج، بعض تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياة وئام الدحماني، التي فارقت الحياة، الأحد الماضي، إثر سكتة قلبية مفاجئة. وقالت حسين، على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، نقلا عن والدة الراحلة الدحماني، إن وئام كانت ترغب في اعتزال مجال الفن بعد طرح فيلمها «عشق» الذي كانت ستقوم بتصويره في بلدها المغرب بعد عيد الفطر، وهو العمل الذي يعد من بطولتها وإنتاجها الخاص.
ونشرت مريم على حسابها على تطبيق «سناب شات»، تفاصيل محادثتها مع والدة الراحلة، بعد انتهاء مراسيم الدفن في أبو ظبي، مؤكدة أن «وئام داومت على قراءة القرآن الكريم في الآونة الأخيرة، وتطلب ألا يتم توقيف سورة البقرة داخل غرفتها يوميا.
وأضافت الفنانة أن وئام أخبرت والدتها إحساسها بـ»نغزات» وألم خفيف في قلبها لمدة أربعة أيام قبل وفاتها، إذ خاطبت أمها بالقول «ماما فيا نغزة بقلبي».
وخلفت الوفاة المفاجئة لوئام الدحماني عن عمر يناهز 34 عاما إثر سكتة قلبية تعرضت لها في أبوظبي، صدمة كبيرة في الوسط الفني العربي والخليجي.
يشار إلى أن وئام كانت تتحدث باستمرار في حواراتها مع وسائل الإعلام عن صعوبة المجال الفني ودسائسه الكثيرة، وشعورها أحيانا بالإحباط التام، علما أنها أكدت في أحد الحوارات أنها فكرت في وضع حد لحياتها، وذلك بسبب الضغط الذي كانت تعيشه.
إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق