fbpx
اذاعة وتلفزيون

مغنون “يتقاتلون” على “جينيرك” المسلسلات

“الأولى” و”دوزيم” تعولان على لمنور والسرحاني وباطمة والغافولي لجذب المشاهدين

دخل عدد من المغنين في غمار منافسة فنية جديدة، وذلك بعدما وقع عليهم الاختيار لتقديم «جينيريك» مجموعة من الأعمال، يتوقع عرضها رمضان المقبل، على قناني «دوزيم» و»الأولى».
ومن بين أبزر الأسماء التي ستطل على جمهورها خلال «جينيريك» أحد تلك الأعمال، المغني الشاب أيمن السرحاني، والذي أضحى من أشهر الفنانين في الساحة الفنية المغربية.

وقدم السرحاني، أغنية برنامج الكاميرا الخفية تحمل عنوان «كاميرا ضاحكة»، سيعرض على «الأولى»، حسب ما أعلنته القناة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.
وصورت الأغنية على شكل فيديو كليب، ظهر فيه السرحاني رفقة بعض مقدمي البرنامج، يغني «بارودي»، إحدى أغانيه الشهيرة. وتفاعل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مع خطوة القناة «الأولى»، وهو الأمر الذي كانت تتطلع إليه، من أجل جذب أكبر عدد من المشاهدين وتحقيق نسب مشاهدة مهمة، خلال رمضان.

وإلى جانب السرحاني، ستكون المغنية المغربية دنيا باطمة، حاضرة بقوة على شبكة برامج القناة الثانية، وذلك بعدما وقع عليها الاختيار لتقديم «جينيرك» سلسلة من إخراج إبراهيم الشكيري، وبطولة عزيز داداس. واختار فريق العمل باطمة لتقديم الأغنية الرسمية للسلسلة، وأداء أغنية شهيرة لمجموعة ناس الغيوان، مع تغيير كلمتها، لتناسب سيناريو السلسلة التي ستحمل عنوان «أوشن».
وشرعت القناة الثانية في عرض الأغنية الرسمية للسلسلة، داعية المشاهدين لتتبعها، وذلك خلال عرضها رمضان في وقت الذروة.

ومن جانبه، اختار فريق عمل سلسلة سيعود من خلالها الثنائي خديجة أسد، وعزيز سعد الله، إلى شاشة التلفزيون، المغني الشاب زكرياء الغافولي، لتقديم جنيريك العمل الجديد، والذي سيعرض خلال رمضان على «الأولى». ونشر الغافولي، على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا من كواليس سلسلة جديدة، والتي ستجمع العديد من الممثلين، من بينهم الكوميدي محمد عزام الملقب ببهلول، والممثلة منال الصديقي، والكوميدي فتاح جوادي، علما أنها من توقيع أحمد بوعروة.

وستكرر الفنانة المغربية أسماء لمنور، تجربة غناء جينيريك الأعمال الرمضانية، إذ نشرت على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعض مشاهد من تصوير الأغنية الرسمية لسلسلة «حي البهجة»، والتي يتوقع أن تعرض في رمضان، على القناة الثانية «دوزيم»

وأعلنت لمنور مشاركتها في العمل الجديد، من خلال تدوينة نشرتها على «انستغرام»، أرفقتها بمجموعة من الصور، جاء فيها «مباشرة من حي البهجة وانتظرونا في مفاجأة جميلة على القناة الثانية في رمضان».

يذكر أن لمنور قدمت أغاني جينيريك مجموعة من السلسلات الرمضانية، عرض، أغلبها، في وقت الذروة في رمضان، من بينها سيتكوم «الخاوة»، و»لوبيرج»، و»نايضة في الدوار».
ويشارك في سلسلة «حي البهجة» عدد من الفنانين، من بينهم عبد الله فركوس ومحمد الخياري، وفضيلة بن موسى، وسكينة درابيل وليلى الحديوي، مصممة الأزياء.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى