fbpx
الرياضة

البنزرتي في مأزق بسبب الحراسة

تردد العروبي وإصرار الخروبي يفرضان عليه خوض العصبة بحارس واحد

يواجه التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، مأزقا بسبب مركز حراسة المرمى، في منافسة عصبة الأبطال، التي تنطلق ماي المقبل، بسبب تردد زهير العروبي في تمديد عقده، وقرار مغادرة ياسين الخروبي للفريق بسبب خلافات سابقة مع الطاقم التقني.
ويخوض الوداد أربع مباريات في دور المجموعتين بحارس واحد فقط، ويتعلق الأمر ببدر الدين بنعاشور، الذي لازم الاحتياط لموسم بأكمله.
وستفرض مغادرة الحارسين للوداد الرياضي في يونيو المقبل على البنزرتي إضافة حارسين جديدين إلى القائمة الإفريقية، بعد حجز الفريق بطاقة العبور إلى ربع نهائي دوري الأبطال.
وسينتظر البنزرتي غشت المقبل، لإضافة ثلاثة لاعبين إلى القائمة الإفريقية، بعدما تم تسجيل 27 لاعبا في اللائحة الأولى التي تم إرسالها إلى “كاف” في دجنبر الماضي، وهو ما يعني أنه سيكون ملزما بإضافة مهاجم واحد وحارسين للمرمى، يرجح أن يكون أحدهما رضا التكناوتي، الذي سيعود من إعارة إلى اتحاد طنجة.
وتعرض العروبي لانتقادات كبيرة من قبل جماهير الوداد في الديربي، إذ حملته مسؤولية هدف التعادل الذي سجله الغريم في الدقائق الأخيرة من المباراة.
وعلم “الصباح”، أن الجيش الملكي المتعاقد أخيرا مع الإطار الوطني محمد فاخر، يسعى إلى التعاقد مع العروبي الموسم المقبل، كما يسعى الدفاع الجديدي إلى إعادته إلى عرينه، خصوصا أن الفريق عانى هذا الموسم ضعفا في هذا المركز.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى