fbpx
أســــــرة

موضة وجمال: تشكيلة جديدة من “أمواج”

أطلقت “أفيري”، مجموعة العطور الراقية التابعة للفرع الإفريقي لمجموعة “أنترتراد”، تشكيلة جديدة من عطر “أمواج” الشرقي، الذي ينضاف إلى قائمة منتوجاتها التي تجمع بين التنويع والابتكار من خلال الانفتاح على عناصر وأماكن وثقافات مختلفة.
وتعتبر دار العطور الراقية “أمواج”، التي تأسست قبل أكثر من ربع قرن، من أشهر الدور المتخصصة التي تعتمد في صناعتها على مستخلصات العطور البديعة والفريدة من نوعها، والأكثر غرابة في العالم، لترتفع بصناعة العطور إلى مصاف الفن القائم بذاته من خلال إبداع مزيج فاخر من أنواع الأريج الذي يتم البحث عن مكوناته الفريدة وذات الجودة العالية، في مختلف أركان العالم وأبعدها.
وتصنع عطور “أمواج” من طرف صناع عطور ذوي شهرة عالمية، موجودين بمنطقة غراس، جنوب فرنسا، وذلك تحت إشراف كريستوف شونغ، المدير الفني التابع للدار.
وتجسد العلامة نموذجا لمنتوجات العطور الموجهة إلى “ستيل” معين من المستهلكين الاستثنائيين، الباحثين عن الرقي والفخامة، لذلك نجد من زبائنها أرستقراطيين ورؤساء دول ومشاهير السينما والتلفزيون والموضة والغناء والرياضة.
وتتوفر عطور “أمواج” على أكثر من 120 مكونا طبيعيا (خاصة من ثلاثة أنواع من الأزهار)، من بينها الياسمين والجيرانيوم والسوسن والبرغموت ومسك الروم والقرنفل والمشمش والليمون الأخضر والباتشولي وخشب الصندل والسيست وشجر المر والبخور واليلانغ يلانغ والفانيلا ونجيل الهند والكهرمان والسيفيت والمسك، المختارة من بين النباتات والزهور الأكثر ندرة والأغلى ثمنا في السوق. وهو ما منح “أمواج” لقب أغلى العطور في العالم.
يشار إلى أن التشكيلة الجديدة من عطور “أمواج”، متوفرة لدى متاجر “أفيري” الأربعة بالمغرب. ويتعلق الأمر بمتاجر الرباط والبيضاء (بفندق حياة ريجنسي) ومراكش (ماندارين أوريونتال) والجديدة (منتجع مازاغان).
نورا الفواري

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى