fbpx
اذاعة وتلفزيون

نسخة جديدة من”جمال كوميدي كلوب”

سيعرض رمضان المقبل وإيكو ومفتاح مشرفان على تنظيمه

كشفت مصادر مطلعة أن برنامج «جمال كوميدي كلوب»، سيعود إلى البث على القناة الثانية «دوزيم»، في رمضان المقبل، تحت إشراف الكوميدي جمال الدبوز، وهو النسخة المغربية لبرنامج تكلف الفكاهي بتقديمه على قناة «كنال بلوس» الفرنسية، وحظي بمتابعة مهمة.
وأوضحت المصادر أن الاستعدادات جارية، لتقديم موسم جديد من البرنامج، الذي كان من البرامج التي عولت عليها قناة «عين السبع»، رمضان الماضي، لرفع نسب مشاهدتها، مؤكدة أن فريقا فرنسيا، سيسهر، مرة أخرى، على تصوير «جمال كوميدي كلوب»، في نسخته الجديدة.

وأضافت المصادر ذاتها أن القناة تستعد لتصوير أولى حلقات البرنامج الكوميدي في موسمه الجديد، تحت إشراف الكوميدي جمال الدبوز، وبمشاركة الفنانين الكوميديين عبد الرحمان أوعابد الملقب بـ»إيكو» وهيثم مفتاح المعروف بـ»لحبيب».

وحسب ما أكدته مصادر «الصباح»، فإن مفتاح سيشرف على الجانب الفني في البرنامج، بما في ذلك إدارة الممثلين وإعداد النص والحضور على الخشبة، فيما سيتكلف ايكو ، مرة أخرى، بتقديم فقرات البرنامج والمواهب التي ستطل على مشاهدي «جمال كوميدي كلوب»، في نسخته الثانية. ونفت المصادر عينها أن يشهد البرنامج في موسمه الجديد تغيرات جديدة، مشيرة إلى أن نجاح «جمال كوميدي كلوب»، يكمن في الشكل الذي ظهر عليه رمضان الماضي، والذي وضعه جمال الدبوز خلال عرضه على « كنال بلوس»، علما أن النسخة التي تعرض على «دوزيم»، أخذت بعين الاعتبار بعض النقط التي تثير إعجاب الجمهور المغربي المختلفة عن الجمهور الفرنسي.

وأفادت مصادر «الصباح» أنه بعد أسابيع من التداريب، والتحقيق من بعض التفاصيل، إضافة إلى تجهيز ديكور بلاطو التصوير، ستشرع القناة في تصوير أولى الحلقات من البرنامج الذي من المنتظر أن يحقق نسب مشاهدة مهمة، مشيرة إلى أن «دوزيم» ستعمل على توفير جل الظروف اللازمة لفريق العمل الفرنسي المشرف على البرنامج، لتمر أجواء التصوير جيدة. وفي سياق متصل، يتوقع أن ينتقي فريق إعداد البرنامج، بعض المواهب الكوميدية المغربية للمشاركة في حلقات البرنامج في موسمه الثاني، بعناية فائقة، وذلك من أجل رفع مستوى البرنامج، وأن يكون عند مستوى تطلعات القناة والمشاهدين.
وطل على المشاهدين من خلال الموسم الأول، عدد من الكوميديين الشباب، بالإضافة إلى وجوه أخرى حضرت العروض التي كانت تبث كل ثلاثاء، علما أن «جمال كوميدي كلوب» كان من البرامج التي حظيت بنسب مشاهدة مهمة، وهو الأمر الذي دفع القناة إلى إعادة وضع الثقة في جمال الدبوز لتقديم نسخة جديدة من البرنامج.
وتعرض النسخة الفرنسية من البرنامج على قناة «كنال بلوس»، وهو البرنامج الذي حقق نسب مشاهدة مهمة. وتراهن «دوزيم» عليه لرفع نسب مشاهدة برامجها.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى