fbpx
اذاعة وتلفزيون

“بنت الستاتي” في أول أغانيها المصورة

حققت أغنية إلهام العرباوي (ابنة الفنان الستاتي) «خليوني»، بعد يومين فقط، من نشرها على موقع التواصل الاجتماعي «يوتوب» انتشارا كبيرا، إذ شاهدها أزيد من 15 ألف شخص، ناهيك عن مشاهدات أخرى، بعد تعرضها للقرصنة.
وأصدرت إلهام العرباوي، السبت الماضي، أغنيتها على شكل فيديو كليب بعنوان «خلوني»، ولم تسلم مثل كل مرة من انتقادات كثيرة من «فيسبوكيين» اعتبروا محتوى الكليب يتضمن «حركات تخدش الحياء بالإضافة إلى عبارات غير أخلاقية».
وتعتبر أغنية «خليوني» أول كليب للفنانة الصاعدة الملقبة ب «بنت الستاتي»، ويتوج مسارها الذي انطلق، منذ مدة ب»مواجهات» مع مجموعة من الفنانين، ونشر صورها المثيرة في «فيسبوك».
وتتوفر العرباوي على جمهور كبير من متابعيها أغلبهم من الشباب، الذين يحرصون على تشجيعها بتعميم أغانيها في جل المواقع الإلكترونية.
جدير بالذكر أن إلهام العرباوي هي شخصية مثيرة للجدل، أعلنت في أكثر من مناسبة أنها ابنة الستاتي، لكن الأخير نفى الأمر، مما دفعها إلى الرد بقوة بنشر صور تجمعها ب»الستاتي» في «إنستغرام». وقالت في تدوينة لها « كنطلب منكم ماتبقاوش تقولو لي بنت الستاتي حيث أنا ماشي بنتو..أنا بنت الشعب والستاتي ماشي بابا.. وا فرقوني عليكم».
خالد العطاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى