fbpx
حوادث

مختصرات

مداهمة

داهمت عناصر فرقة مراقبة الأماكن العمومية، التابعة للمصلحة الولائية للاستعلامات العامة بمراكش، في الساعات الأولى من صباح أول أمس (الأربعاء)، ملهى ليليا بالحي الشتوي.
وجاء تدخل العناصر الأمنية إثر توصلها بإخبارية تفيد اندلاع مواجهة عنيفة بين بعض زبناء الملهى الليلي مما دفعها إلى مداهمة الملهى واستتباب الأمن.
وكشف مصدر مطلع، أن العناصر الأمنية نجحت في التحكم في الوضع داخل الملهى الليلي، قبل أن يقوم زبون مغربي كان في حالة سكر طافح بتوجيه لكمة عنيفة لعنصر أمني سقط إثرها مغمى عليه.
وتمكنت العناصر الأمنية من إيقاف طرفي المواجهة العنيفة رفقة مسير الملهى وبعض الفيدورات، واقتيادهم إلى مقر الدائرة الأمنية الأولى من أجل فتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث قبل وضع بعض الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين عرضهم أمام النيابة العامة، في أفق محاكمتهم من أجل المنسوب إليهم .
محمد السريدي (مراكش)
انتحار
حلت من جديد عاصفة الانتحارات بطنجة، وهذه المرة عصفت بامرأة ثلاثينية، قامت صباح أول أمس (الأربعاء)، بوضع حد لحياتها، بعد أن عمدت إلى رمي نفسها من فوق قنطرة ممر تحت أرضي بطريق الرباط، قرب سوق ممتاز بوسط المدينة.
وأفاد مصدر أمني، أن الهالكة، وهي من مواليد 1982 وتقطن بحي بئر الشيفا، عمدت إلى الإلقاء بنفسها من أعلى قنطرة لممر تحت أرضي، يبلغ ارتفاعه حوالي 10 أمتار، لتسقط فوق سطح شاحنة كانت تمر أسفل القنطرة، موضحا أنها لقيت مصرعها مباشرة بمكان الحادث، نتيجة قوة ارتطامها بالسقف الحديدي للشاحنة.
إثر ذلك، حلت بعين المكان المصالح الأمنية مرفوقة بعناصر الوقاية المدنية، التي عملت على نقل جثة الهالكة إلى المستودع الجماعي للأموات في انتظار الانتهاء من إجراءات التسليم والدفن، حيث أمر الوكيل العام لدى استئنافية المدينة بفتح تحقيق في هذه النازلة لمعرفة حيثيات وظروف انتحار امرأة متزوجة بهذه الطريقة المؤلمة.
وحسب المصدر ذاته، فإن زوج الضحية، وهي أم لثلاثة أبناء، صرح في محضر رسمي أن رفيقة حياته كانت تعاني منذ مدة طويلة أمراضا نفسية وعصبية ولديها ملف طبي، مبرزا أنها قامت سابقا بعدة محاولات للانتحار استعملت فيها أساليب مختلفة، إلا أنها كانت تنجو بسبب تدخل العائلة وبعض الجيران.
المختار الرمشي (طنجة)
سرقة
أحالت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بشيشاوة، الخميس الماضي، على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببادية امنتانوت، قاصرا إثر تورطه في جريمة اقتحام محل تجاري وسرقة بعض محتوياته بالمركب التجاري بشيشاوة.
وجاء اعتقال الظنين من قبل فرقة الدراجين الثلاثاء الماضي، بعد أن تعرف صاحب المحل على حقيبة كانت بحوزة الظنين من ضمن المسروقات، ليشعر فرقة الدراجين التي انتقلت على الفور إلى مكان وجوده، حيث ضبطت بحوزته المسروق وأشعرت دورية عناصر الدائرة الأمنية التي حلت بالمكان، واقتادت المتهم البالغ من العمر 15 سنة والقاطن بحي النهضة، إلى مقرها للتحقيق في المنسوب إليه.
وتمت إحالة المتهم / القاصر على فرقة الأحداث التابعة للشرطة القضائية، لوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة، لاستكمال البحث و التحقيق، حول السرقة والسطو على محل تجاري، في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة المختصة لتعميق البحث حول المنسوب إليه، قبل عرضه على العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه .
م . س (شيشاوة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق